العاب / سعودي جيمر

تحليل Digital Foundry: إذا كنت تريد 60 إطارًا في كل لعبة فلا تشتري Pro

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يعد جهاز Pro من Sony بترقيات رئيسية تتلخص في تحسين دقة العرض في وضع الجودة مع تقديم معدل 60 إطارًا في الثانية، ومع ذلك، فإن ترقية منتصف الجيل ​​​​مقيدة بوحدة معالجة مركزية ضعيفة، وهذا يعني عمليًا أنه لن يكون قادرًا على الوصول إلى 60 إطارًا في الثانية في كل لعبة جديدة.

يزعم المحللون في Digital Foundry أنه لا ينبغي شراء PS5 Pro للعب بمعدل 60 إطارًا في الثانية في كل لعبة متاحة، إذ يناقش أحدث إصدار من جهاز PS5 Pro وتفاصيله الدقيقة، وتغطي التفاصيل أهدافًا مختلفة لدقة العرض داخل اللعبة، بما في ذلك وضع الأداء بدقة 864 بكسل للعبة Alan Wake 2.

ias

عند مقارنة المنصة مع جهاز كمبيوتر شخصي، أشار أليكس باتاليا من Digital Foundry إلى أن PS5 Pro قد لا يكون شراءً رائعًا بالنسبة للعديد من الأشخاص، وزعم أن العتاد يوفر دقة عرض قوية، وأن PSSR إضافة رائعة لنظام الألعاب الخاص بشركة Sony.

ومع ذلك، سيصاب اللاعبون بخيبة أمل إذا توقعوا 60 أو 120 إطارًا في الثانية، حيث يقول التحليل:

إذا كنت تريد الحصول على 60 إطارًا في الثانية في كل لعبة، فلا تحصل على PS5 Pro.

تكمن المشكلة الرئيسية هنا في نفس وحدة المعالجة المركزية Zen 2 المستخدمة في PS5 و Xbox Series S | X في عام 2020، ومن المرجح أن تكون وحدة المعالجة المركزية هذه هي العامل المحدد في العديد من الحالات وهي نفس السبب وراء توقع تشغيل GTA 6 بمعدل 30 إطارًا في الثانية عبر جميع المنصات العام المقبل.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا