ستصدر Horizon Zero Dawn على PS5 والحاسب الشخصي بشكل محسّن في وقت لاحق من هذا الشهر مع إعادة تطويرها من قبل Nixxes Software، ومع اقتراب موعد إصدارها، في منشور على مدونة PlayStation، قدم الاستوديو المزيد من التفاصيل حول كيفية تحسين وتحديث لعبة تقمص الأدوار المفتوحة التي اشتهرت بها Guerrilla لعام 2017.
بالطبع، هناك الكثير من التفاصيل التي يجب الدخول فيها، حيث شهد كل شيء بدءًا من كثافة أوراق الشجر وسلوك الشخصيات غير القابلة للعب إلى التضاريس وغيرها الكثير من التحسينات الملحوظة. ومع ذلك، فإن أحد المجالات على وجه الخصوص التي من المرجح أن يلاحظ عشاق اللعبة الأصلية تحسينات كبيرة فيها، ستكون المحادثات التي تجريها بطلة الرواية ألوي مع الشخصيات الأخرى.
كما تم تأكيده سابقًا، من المقرر أن تحتوي Horizon Zero Dawn Remastered على رسوم متحركة لمحادثاتها ملتقطة من خلال جلسات الالتقاط الحركي، على عكس الإصدار الأصلي، وقد أكدت Nixxes Software و Sony الآن أن هناك أكثر من 10 ساعات من البيانات الجديدة الملتقطة بالحركة في النسخة المُعاد إصدارها، وكلها من إخراج والتقاط Guerrilla في الاستوديو الخاص بها في أمستردام.
قال كبير الفنانين الفنيين التقنيين مارك بازلمانز:
”تحتوي Horizon Zero Dawn على ما يقرب من 300 محادثة وأكثر من 3100 خيار حوار، لذا احتجنا إلى إيجاد طريقة لدمج هذا العدد الضخم من الرسوم المتحركة المحدثة بسهولة في المحادثات“. ”لقد أنشأنا أداة باستخدام Python لمعالجة ما يقرب من 2500 ملف mocap قدمتها Guerrilla لاستبدال الرسوم المتحركة الأصلية في المحادثات، وإزالة الأحداث المهملة واستبدالها بالرسوم المتحركة والإعدادات.“
كاتب
أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.