العاب / IGN

لعبة Lego Horizon Adventures تُعيد تَجسيد شخصية Sylens التي قَدمها الممثل الراحل Lance Reddick

ستُعيد لعبة Lego Horizon Adventures إعادة تَقديم شخصية "سيلينز" التي جسدها الممثل الراحل " لانس ريديك " بعد وفاته في مارس .

لمن لا يَعرف "سيلينز" فسَبق أن رأيناه بلعبة Horizon Zero Dawn وعادت مرة أخرى خلال تكملتها Horizon Forbidden West، والذي يتحالف مع بطلة اللعبة "ألوي" من أجل اكتشاف الحقيقية وراء الآلات ومصير القدماء.

أكد "لوكاس بولت" كبير مصممي أستوديو Guerrilla Gamesفي تصريح لشبكة IGN، أن شخصية "سيلينز" ستظهر بلعبة Lego Horizon Adventures، ولكن بصوت ومظهر مختلفين، حيث سيتولى ممثل آخر أداء الدور، كما أشار "لوكاس" بأنه سيتم الإعلان عن الممثل الجديد في وقت لاحق.

رغم أن إعادة تمثيل صوت "سيلينز" قد يبدو ضرورياً بعد وفاة "لانس ريديك" إلا أن هناك خيارات أخرى كانت متاحة للمطورين، فمن الممكن استخدام الحوار الأصلي من اللعبة الأصلية، كما حدث في ألعاب LEGO السابقة، أو اللجوء إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي لتوليد صوت مشابه، وهو ما تم تجربته بنجاح بلعبة Cyberpunk 2077.

يشير قرار اختيار ممثل جديد لدور "سيلينز" بلعبة Lego Horizon Adventures إلى نية أستوديو Guerrilla Games لاستخدامه في ألعاب Horizon القادمة سواء Horizon Online أو أي أجزاء مستقبلية من السلسلة، رغم عدم وجود تأكيد رسمي حتى الآن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا