العاب / سعودي جيمر

تقرير: Assassin’s Creed Shadows كانت تشمل «في الأصل» بطلًا ذكرًا يابانيًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كان الجدل الدائر حول لعبة Assassin’s Creed Shadows خارج نطاق السيطرة حيث لم يكن عشاق اللعبة سعداء بالطريقة التي تتعامل بها Ubisoft مع التاريخ، وبناءً عليه، واجهت الشركة ردود فعل عنيفة، كما فشلت ألعابها الأخيرة أيضًا.

كان الجدل حول Yasuke سببًا في إلحاق الضرر بمبيعات اللعبة، حيث سلطت التقارير الضوء على عدم وجود العديد من الطلبات المسبقة، والآن، ظهرت شائعة جديدة على الإنترنت تكشف أن لعبة Ubisoft كانت في الأصل تضم بطلًا يابانيًا ذكرًا بدلاً من Yasuke.

ias

تأتي هذه الشائعة مباشرة من Endymion، الذي يبدو أنه تحدث مع العديد من الموظفين في Ubisoft بخصوص Assassin’s Creed Shadows، وكشف في أن بطل اللعبة كان من الذكور اليابانيين في الأصل، وقد يتم تأجيل اللعبة حتى بعد 14 فبراير.

تابع اليوتيوبر:

أخبرني مصدر لي أنهم سمعوا أن فبراير 2025 هو مجرد تاريخ مؤقت للإصدار حتى الآن. في الأصل، كان هناك بالفعل بطل ياباني ذكر مع رسوماته النهائية وحتى الرسوم المتحركة الخاصة به.

إذا كانت هذه الشائعة صحيحة، وأن Ubisoft قد اختارت بالفعل بطلاً يابانيًا في اللعبة، بل وأتمت حتى التصميمات والرسوم المتحركة، فقد تكون الشركة في ورطة حقيقية، وذلك لأن الرئيس التنفيذي زعم مؤخرًا أن الشركة لا تهدف إلى فرض أي أجندة محددة، وهذا التحول المفاجئ المزعوم يقول عكس ذلك.

كشف اليوتيوبر أيضًا أن شركة Sweet Baby Inc. قد يكون لها يد في Assassin’s Creed Shadows، كذلك يبدو أن اللعبة لم تحصل على الاهتمام الإضافي الذي تحتاجه، وهذا هو السبب وراء تخطيط Ubisoft لتأجيلها حتى الربع الثاني من عام 2025.

يرى اليوتيوبر أن الوقت الإضافي سيمنح الشركة ما تحتاجه لصقل اللعبة واستبدال Yasuke، وهو السبب الرئيسي وراء كل هذا الجدل.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا