العاب / سعودي جيمر

إعادة إنتاج عرض الموسم الثاني لمسلسل The Last of Us داخل اللعبة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شارك حساب Rage Tributes على إعادة إنشاء مقطع دعائي للموسم الثاني من The Last of Us على HBO باستخدام لقطات من لعبة The Last of Us Part 2.

تم تحرير اللقطات بواسطة Tommy Leeder، وأعجب Neil Druckmann من Naughty Dog، الذي شارك رابطًا للمقطع الدعائي على وسائل التواصل الاجتماعي خلال عطلة نهاية الأسبوع مع عبارة “واو!”.

يُجري المقطع الدعائي بعض التغييرات على العرض الأصلي (على سبيل المثال، شخصية Catharine O’ Hara هي شخصية أصلية للمسلسل التلفزيوني لذا فهي غير موجودة في عالم اللعبة)، ولكن بشكل عام فهو مثير للإعجاب للغاية.

ias

حصلنا أيضًا على ملخص للموسم الجديد يقول:

بعد خمس سنوات من السلام بعد أحداث الموسم الأول، يلاحقهم ماضي جويل وإيلي الجماعي، مما يجرهم إلى صراع مع بعضهم البعض وعالم أكثر خطورة من العالم الذي تركوه وراءهم لا يمكن التنبؤ به.

سيشهد الموسم الثاني من The Last of Us عودة النجوم بيدرو باسكال بدور جويل، وبيلا رامزي بدور إيلي، وغابرييل لونا بدور تومي، وروتينا ويسلي بدور ماريا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا