العاب / IGN

مخرج لعبة Silent Hill 2 الأصلية لم يكن راضيًا عن نظام الكاميرا المحدود ويُفضل المنظور الحديث الموجود بالريميك

ساعات قليلة تَفصلنا على إطلاق ريميك Silent Hill 2 الذي يأتينا من أستوديو Bloober Team، ويبدو أن نسخة الريميك الجديدة قد أعجبت مُخرج اللعبة الأصلية التي صدرت عام 2001 وبالأخص نظام الكاميرا الجديدة الذي يُقدمه الريميك.

حيث أثنى " ماساشي تسوبوياما" بمستوى ريميك Silent Hill 2 خلال لسلسلة من التغريدات عبر حسابه الرسمي بموقع X/Twitter، وقال بأنه سعيد جدًا بنسخة الريميك، وكيف سيتمكن الجيل الجديد من تجربة لعب الرعب الكلاسيكية، وقد صرح "ماساشي" قائلاً:

لقد مرت 23 سنة، حتى لو كنتم لا تعرفون النسخة الأصلية، يمكنكم فقط الاستمتاع بالريميك كما هو سواء كان جيد أو سيئ، فهي لا تؤثر على الأصل.

ناقش "ماساشي" أيضًا التغيير بمنظور الكاميرا والذي تَحول من الكاميرا المحدودة باللعبة الأصلية إلى منظور فوق الكتف الموجود بنسخة الريميك، وهذا التغيير بالطبع الذي ناقشه المعجبون وأعجبهم كثيرًا، وهو الأمر الذي نال إعجاب "ماساشي"، وأشار بأن له تأثير كبير على كل شيء بدءًا من القتال وحتى تصميم المستوى والإبداع الفني.

وقد صرح "ماساشي" قائلاً:

على الرغم من أن التأثير على القصة قد يكون صغيرًا نسبيًا، إلا أنه يُحدث تغييرًا كبيرًا في أسلوب اللعب في اللعبة.

إن المنظر من فوق الكتف يضيف بالتأكيد إلى الإحساس بالواقعية. بمعنى آخر هذا يجعلني أرغب في تجربة النسخة الجديدة الأكثر غامرة من Silent Hill 2.

أوضح "ماساشي" بأنه لم يَكن سعيدًا بكاميرا اللعبة الأصلية، لكنه أضاف هذه المرة بعض السياق حول سبب وجوب أن تكون مقيدة كما انتهى بها الأمر في عام 2001 على PS2. فقد أوضح قائلاً:

الألعاب والتكنولوجيا تتطور باستمرار، مما يؤدي إلى اختلافات كبيرة في القيود ومستويات الإبداع. هذه مشكلة شائعة بمجال الفنون بشكل عام، ولكن ليس من السهل الحفاظ على في ذلك الوقت وتقديرها.

لأكون صادقًا، أنا لست راضيًا عن الكاميرا التي وُجدت باللعبة الأصلية منذ 23 عامًا.

ريميك Silent Hill 2 يتوفر صباح الغد 8 أكتوبر لأصحاب أجهزة والحاسب الشخصي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا