العاب / IGN

انتهاء تصوير Until Dawn الواقعي

في شهر يناير الماضي أكدت شركة Sony Pictures لشبكة IGN بأن لعبة الرعب الناجحة Until Dawn ستتحول إلى سينمائي، وسيأتينا من المخرج " ديفيد ساندبيرغ" الذي أخرج سابقًا أفلام رعب مثل Lights Out وAnnabelle: Creation بالإضافة إلى فيلمي Shazam! وShazam! Fury of the Gods. وها هو المخرج يُعلن انتهاء تصوير الفيلم.

حيث أعلن "ديفيد" عبر حسابه الرسمي بموقع Instagram عن انتهاء تصوير فيلم Until Dawn المستوحى من لعبة الرعب الناجحة Until Dawn التي صدرت عبر أجهزة PS4 وتَوفرت هذا الشهر عبر جهازي والحاسب.

مع ذلك لم تُعلن شركة Sony عن موعد عرض للفيلم حتى الآن، ولكن يبدو أن عملية إنتاج الفيلم الواقعي Until Dawn تَسير بسرعة كبيرة.

فيلم Until Dawn سيكون من كتابة "بلير بتلر" الذي عمل على فيلم الرعب The Invitation. وسيتم إنتاجه من قبل شركة Screen Gems التابعة لشركة Sony Pictures بالتعاون مع شركتها الأخرى PlayStation Productions.

تم الكشف في وقت سابق بأن الممثل "بيتر ستارمور" الذي لعب دور طبيب نفسي مخيف في اللعبة، سيُعيد تمثيل دوره في الفيلم، لينضم بذلك مع كل من "إيلا روبين" و"مايكل سيمينو" و"جي يونج يو" و"أوديسا أزيون".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا