العاب / سعودي جيمر

الإلهام الرئيسي للعبة A Quiet Place كان Alien: Isolation

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بدت لعبة A Quiet Place: The Road Ahead وكأنها تجربة رعب واعدة مع اقتراب موعد إصدارها، ومن الأشياء التي لفتت انتباه عشاق هذا النوع من الألعاب هو مدى محاكاة أسلوب اللعب للعبة الرعب والبقاء Alien: Isolation التي صدرت عام 2014.

من المثير للاهتمام أن اللعبة التي طورتها شركة Creative Assembly كانت “الإلهام الرئيسي” الذي لجأ إليه مطور اللعبة Stormind Games في لعبة A Quiet Place: The Road Ahead، وفي مقابلة حديثة مع GamingBolt، كشف مصمم اللعبة الرئيسي مانويل موفيرو أن شركة Stormind Games كانت ترغب في تجسيد شعور التعرض للمطاردة المستمرة من قبل تهديد لا يمكن مواجهته بشكل مباشر، تمامًا كما حدث مع Alien: Isolation.

ias

خلال عملية التطوير، استوحينا الإلهام من العديد من الألعاب التي نجحت في دمج الخوف والأجواء بطرق فريدة، كانت Alien: Isolation مصدر إلهامنا الرئيسي، وخاصة فيما يتعلق بإدارة التوتر والشعور بأنك ملاحق من قبل عدو لا يمكنك مواجهته بشكل مباشر. إن الخوف الناجم عن التهديد غير المرئي المستمر هو شيء أردنا تجسيده في A Quiet Place: The Road Ahead، ولكن باستخدام آلية الصوت الفريدة.

وواصل موافيرو ذكر العديد من العناوين الأخرى التي استوحت منها A Quiet Place: The Road Ahead إشاراته بطرق مختلفة ومتنوعة، بما في ذلك The Last of Us، وسلسلة Amnesia، و Splinter Cell: Chaos Theory، و Thief، وتابع:

كانت The Last of Us مرجعًا رئيسيًا للطريقة التي تخلق بها التوتر من خلال إدارة الموارد والتفاعل مع ، لقد أثرت Amnesia على تفكيرنا حول كيفية خلق الخوف دون إظهار الأعداء بالضرورة في كل لحظة، بل لعبت بدلاً من ذلك على الشعور بالضعف والعزلة.

سيتم إطلاق A Quiet Place: The Road Ahead في 17 أكتوبر على و Xbox Series X/S و PC، وقد علمنا مؤخرًا كيفية تجنب الوحوش القاتلة والبقاء صامتًا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا