العاب / سعودي جيمر

قصة انشارتد Uncharted 3 Drake’s Deception

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

تعد Uncharted 3 Drake’s Deception أحد أفضل إصدارات سلسلة ألعاب المغامرات، حيث نقلت لعبة Naughty Dog إلى مستوى جديد من الانغماس والإثارة، وقدمت قصة وأسلوب لعب وشخصيات لا تنسى، ورحلة مثيرة في وطننا العربي، والآن دعونا نلقي نظرة على قصتها.

بعد مرور عامين على أحداث الجزء الثاني Uncharted 2 Among Thieves، يلتقي صائدا الكنوز ناثان “نيت” دريك وفيكتور “سولي” سوليفان مع تالبوت في لندن، الذي أبدى اهتمامه بشراء خاتم نيت الذي ورثه عن السير فرانسيس دريك.

ias

يتهم الثنائي تالبوت باستخدام أوراق نقدية مزيفة، وينشأ قتال بينهما، ويتغلب عليهما رفيق تالبوت، تشارلي كاتر، ومديرة تالبوت، كاثرين مارلو، التي سرقت خاتم دريك. ويطلق كاتر النار على نيت وسولي.

قبل عشرين عامًا، يبحث نيت وهو مراهق في متحف في قرطاجنة بكولومبيا عن الخاتم، ويرى سولي يعمل مع مارلو لاستعادته، ويتم القبض على نيت من قبل مارلو ورجالها، لكن سولي ينقذه ويأخذه كتلميذ له.

في الوقت الحاضر، لم يصب نيت وسولي بأذى؛ ثم نعلم أن كاتر حليف يعمل معهما والخاتم الذي أخذه مارلو كان مزيفًا، وبمساعدة كلوي فريزر، تتبع المجموعة مارلو إلى مكتبة تحت الأرض، واستعادوا خريطة لرحلة فرانسيس دريك إلى شبه الجزيرة العربية، بعد أن كلفته الملكة إليزابيث الأولى بالعثور على مدينة أوبار المفقودة، وتكمن الأدلة على موقعها في سراديب الصليبيين في قصر فرنسي وقلعة سورية. حدد نيت وسولي موقع القصر ووجدا نصف تميمة، لكنهما تعرضا لكمين من قبل تالبوت وأتباعه، الذين أخذوا التميمة وأشعلوا النار في القصر ثم هرب نيت وسولي.

يسافر الأبطال إلى ، وهناك يلتقي نيت وسولي بكلوي وكاتر، ويكتشفان أن مارلو هي رئيسة نفس الجمعية السرية التي ينتمي إليها فرانسيس دريك، ويجدان النصف الآخر من التميمة، ويكشفان عن الدليل التالي في اليمن، لكن مارلو وتالبوت وأتباعهما يعثرون عليهما. أثناء هروبهما، يكسر كاتر ساقه، مما يضطره وكلوي إلى التراجع.

يسافر الأبطال إلى اليمن، وهناك يلتقي نيت وسولي بإيلينا فيشر، زوجة نيت المنفصلة عنه، ​​التي تساعدهما في تحديد موقع قبر يوضح موقع أوبار في صحراء الربع الخالي. يُصاب نيت بسهم مهلوس ويأسره تالبوت ومارلو، التي تسرق الخاتم الحقيقي منه.

تجمع مارلو وثائق تتعلق بطفولة نيت، وتكتشف أنه تبنى اسم دريك أثناء نشأته في دار للأيتام، ثم يعلم تالبوت بمكان سولي، ويطارده نيت. يتم القبض على نيت من قبل رمسيس، وهو قرصان يعمل لدى مارلو، والذي يدعي أنه أسر سولي. يهرب نيت ويبحث عن سولي على متن سفينة رمسيس. يكتشف أن رمسيس كذب وأغرق السفينة عن غير قصد، ثم يهرب نيت، ويغرق رمسيس.

يصل نيت إلى شاطئ اليمن، ويعلم من إيلينا أن مارلو أسرت سولي وأجبرته على قيادتهم إلى أوبار. يتسلل نيت إلى طائرة شحن تنقل إمدادات إلى قافلة مارلو، لكن يتم اكتشافه، ويحدث تبادل لإطلاق النار يؤدي إلى تدمير الطائرة، ثم يستخدم مظلة ويهبط في الصحراء (نعم تلك المرحلة الأسطورية التي تفوقت على أفلام هوليوود).

بعد يومين من التجوال في الصحراء، يتم إنقاذ نيت من قبل قبيلة بدوية يقودها الشيخ سليم، ويوضح سليم أن أوبار كانت محكوم عليها بالهلاك من قبل الملك سليمان عندما سجن الجن في وعاء وألقاه في المدينة.

يهاجم سليم ونيت قافلة مارلو وينقذان سولي. يفقد نيت وسولي سليم في عاصفة رملية لكنهما يجدان أوبار ويدخلانها، وبينما يشرب نيت من نافورة يظهر تالبوت ويطلق النار على سولي، مما يؤدي إلى مقتله على ما يبدو، ثم يطارد نيت وهو يعاني من الهلوسة، ثم يعثر على سولي، حيث كانت وفاته مجرد وهم. يدرك سولي أن وعاء سليمان يحتوي على مواد مهلوسة تلوث إمدادات المياه في المدينة، مما يؤدي إلى سقوطها. الوعاء هو ما أرسلت الملكة إليزابيث فرانسيس دريك للعثور عليه، ولكن بعد معرفة الحقيقة، تخلى عن مهمته وكذب عليها بأنه لم يجد المدينة أبدًا.

يجد نيت وسولي مارلو وهي تستخدم رافعة لاستعادة السفينة من المياه. يدمر نيت الرافعة وعمود الدعم، مما يتسبب في انهيار المدينة. تحاصر مارلو وتالبوت نيت وسولي، لكن الهزات الأرضية ترمي مارلو في حفرة. يحاول نيت إنقاذها، لكن مارلو تغرق وتموت وتأخذ خاتم دريك معها. غاضبًا، يهاجم تالبوت نيت وسولي حتى يتم إطلاق النار عليه ويسقط إلى حتفه في الحفرة. ينقذهم سليم بينما تبتلع الصحراء المدينة.

يعود نيت وسولي إلى اليمن. يعيد سولي خاتم زواج نيت، الذي احتفظ به سراً منذ انفصال نيت وإيلينا. تنضم إليهم إيلينا، ويقدم لها نيت خاتمه. يحتضن الاثنان بعضهما البعض، ويطير الثلاثة إلى ديارهم على متن طائرة سولي البحرية الجديدة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا