العاب / سعودي جيمر

أجهزة Xbox Series X الرقمية و Black متاحة الآن

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تتوفر الآن أجهزة Xbox Series X الرقمية فقط، و Xbox Series S باللون الأبيض بسعة 1 تيرابايت، وإصدار خاص بسعة 2 تيرابايت “ Black” من Xbox Series X مع محرك أقراص.

تتوفر الأجهزة الثلاثة الجديدة اليوم في معظم المناطق، وستتبعها دول مختارة في 29 أكتوبر، كذلك تتوفر الأجهزة عبر الإنترنت في مواقع البيع بالتجزئة الخاصة بشركة Microsoft.

ias

لن تحتوي Digital Edition على محرك أقراص وتباع مقابل 449.99 دولارًا، وفي الوقت نفسه، يكلف Xbox Series S 1 TB مبلغ 349.99 دولارًا، بينما يكلف طراز 2TB مبلغ 599.99 دولارًا.

قدمت مايكروسوفت قائمة بالدول والمناطق التي ستتوفر فيها الأجهزة الجديدة، وتشمل هذه الدول الولايات المتحدة وإسبانيا والسويد والمكسيك واليونان وألمانيا وهونج كونج وايرلندا واليابان وهولندا ونيوزيلندا والبرتغال والعديد من الدول الأخرى.

وتشمل الاستثناءات الأرجنتين والبرازيل وتشيلي والهند وكوريا والمملكة العربية وسنغافورة وجنوب إفريقيا وتركيا والإمارات العربية المتحدة، مع اختلاف توفر الأجهزة بناءً على المنطقة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا