العاب / IGN

Predator السري الثاني سيصدر قبل Badlands في 2025 وكلامما من إخراج Dan Trachtenberg

هناك Predator ثانٍ لم يتم الإعلان عنه حتى الآن قيد العمل لعام 2025، وتخطط 20th Century Studios لإطلاقه في وقت ما قبل وصول Predator: Badlands في نوفمبر.

في مقابلة واسعة النطاق مع THR مليئة بالمعلومات الجديدة حول قائمة إصداراتهم، كشف رئيس الاستوديو ستيف أسبيل أن المخرج دان تراكتنبرغ أخرج مشروع Predator ثانياً قد يكون مخصصاً للإصدار عبر خدمات البث. عندما سُئل عما إذا كان فيلم Predator التالي سيحصل على إصدار سينمائي، قال أسبيل "نعم ولا"، ثم أوضح ما يعنيه.

حيث قال: "نعم، سيتم عرض فيلم Predator في دور السينما. سأخبرك بكل بساطة. بعد نجاح Prey عاد دان تراكتنبرغ وقال أنه لا يريد صنع Prey 2. وسألناه: ’ماذا تريد أن تفعل؟‘ وطرح مجموعة من الأفكار التي كانت جنونية ولكنها رائعة حقاً. صنعنا بالفعل فيلمين منها. اثنان سيصدران العام المقبل. الأول لا يمكنني التحدث عنه بعد، لكن الآخر هو فيلم Predator بالتصوير الواقعي مع إيل فانينغ الذي انتهى تصويره للتو في . سيصدر في دور السينما في وقت ما من العام المقبل". (أكدت Disney مؤخراً أن Predator: Badlands سيصدر في 7 نوفمبر).

يزعم أسبيل أن فيلم Badlands "فكرة جنونية تماماً" و "خيال علمي، لكنه ليس كما يعتقد الجميع". أما بالنسبة لفيلم Predator الثاني، فإن الاستوديو لديه "خطط مختلفة" للمشروع، لكن أسبيل لم يذكر المزيد، فقط أنه سيصدر قبل Badlands.

ستترك تعليقات أسبيل الكثير من الأسئلة للمعجبين، مثل ما إذا كانت استوديوهات 20th Century Studios ستصنع يوماً ما تكملة لفيلم Prey الذي نال إشادة النقاد وإعجاب المعجبين. كما تترك المعجبين يتساءلون عما إذا كان سيكون هناك فيلم آخر عن Aliens vs. Predator، خاصة أن سلسلة Alien تتمتع بنهضة في أعقاب Romulus.

"ربما"، يقول أسبيل ثم يضيف: "لن يكون الأمر بالطريقة التي تعتقدونها. هذا هو الأمر. ليس بالطريقة أن يتم تسميته Alien vs. Predator فحسب أو أي شيء مثل الأفلام الأصلية. إذا صنعنا هذا، فسيتم صنعه بشكل طبيعي من هاتين السلسلتين اللتين واصلناهما مع شخصيات نقع في حبها وستتلاقى هذه الشخصيات... ربما. لكننا لم نصل إلى هذه النقطة. ولن نقوم بصنعه على عجل".

بطريقة أو بأخرى، تظل استوديوهات 20th Century مشغولة، حيث يتحدث أسبيل عن خطط لتكملة فيلم Alien: Romulus، وفيلم بقصة مسبقة لفيلم Master and Commander، وإمكانية إصدار فيلم Speed ​​3، والمزيد. يمكنك قراءة المزيد عن بقية الأفلام الكبرى التي سيتم إصدارها في عام 2024 هنا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا