العاب / IGN

استوديوهات 20th Century تتحدث عن إمكانية صنع Speed 3 وفيلم بأحداث مسبقة لـ Master and Commander

قد تتحول المحيطات إلى ساحات معارك مرة أخرى إذا ما نجحت شركة 20th Century Studios في تحقيق هدفها. ففي مقابلة مع THR، ألمح رئيس الاستوديو ستيف أسبيل إلى إمكانية إنتاج تكملة للفيلم الكلاسيكي الذي صدر عام 2003.

ويقول أسبيل: "أحاول جاهداً. كان أول أعمل عليه في شركة Fox منذ عشرين عاماً. لدينا سيناريو رائع. يحتاج فقط إلى المخرج المناسب".

استوديوهات 20th Century تريد صنع فيلم بأحداث مسبقة لـ Master and Commander. حقوق الصورة: 20th Century Studios.

ستكون تعليقات أسبيل أخباراً رائعة لعشاق Master and Commander الذين كانوا ينتظرون أكثر من 20 عاماً الآن لفيلم جديد. ومن المنطقي صنع فيلم بأحداث مسبقة في ضوء الوقت الطويل الذي مر منذ إصدار الفيلم، ولكن هناك الكثير مما يمكن استخراجه من المادة المصدر الأصلية أيضاً، والتي تمتد لأكثر من 20 رواية.

وفي مكان آخر، يتطرق أسبيل إلى احتمالات إحياء أفلام أخرى، بما في ذلك إجهاض أي آمال في إنتاج فيلم آخر من سلسلة Die Hard ("ليس بعد") وفيلم Kingsman ("لا توجد خطط لإنتاج مثل هذه الأفلام في أي وقت قريب")، على الأقل في الوقت الحالي. كما رد على تعليق النجمة ساندرا بولوك بأن هوليوود ربما لا تتمتع بالشجاعة الكافية لإنتاج فيلم Speed ​​3، فيقول ضاحكاً: "هوليوود تتمتع بالشجاعة الكافية. نحن شجعان بما يكفي. نحن نجلس بجوار الهاتف".

وأضاف "إنه أحد تلك الأفلام الأخيرة التي لم يتم إعادة صنعها. ولكي يكون هناك سبب حقيقي للعودة، فلابد أن تكون هناك فكرة رائعة وفكرة تثير الحماس (لبولوك وكيانو ريفز). لأن هذا سيكون سبباً لمشاهدته. من الواضح أنه عنوان مهم حقاً بالنسبة لنا، لكنه ليس شيئاً نتعامل معه باستخفاف أو نحاول فقط إجبارهما عليه. يجب أن يكونا جزءاً من تطوير هذه الفكرة".

ثم يتطرق الحوار إلى وجود فيلمين من سلسلة Predator، كما يقدم تحديثاً لحالة فيلم Avatar 3 وتكملة فيلم Alien: Romulus، وكشف أن فيلم Predator السري الثاني سيصدر قبل Badlands في 2025. لمعرفة الأفلام التي ستصدر في عام 2024، يمكنك الاطلاع على قائمتنا لأضخم الأفلام التي ستصدر في عام 2024.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا