العاب / سعودي جيمر

تحديث Spider-Man 2 Pro متوفر الآن مع أوضاع رسومية مختلفة

  • 1/2
  • 2/2

أطلق استوديو Insomniac Games أحدث تحديث للعبة Marvel’s Spider-Man 2، والذي يضيف دعمًا لجهاز Pro القادم في 7 نوفمبر بسعر 699 دولارًا.

يعد Performance Pro هو الوضع الافتراضي للمنصة الجديدة، حيث يستهدف 60 إطارًا في الثانية وتمكين جميع ميزات تتبع الأشعة، بما في ذلك المياه التي تتبع الأشعة والديكورات الداخلية للنوافذ، كما تتطابق جودة الصورة مع وضع Fidelity بفضل ميزة PlayStation Spectral Super Resolution.

هناك أيضًا Fidelity Pro، الذي يستهدف 30 إطارًا في الثانية ويتميز بكثافة متزايدة للمشاة وحركة المرور إلى جانب زيادة تفاصيل الشعر، كما يتميز حصريًا بخيارات RT Reflections و RT Key Light Shadows الجديدين، إذ يعمل الأول بنصف الدقة لتحسين الأداء على Medium، بينما يوفر الآخر أداءً أفضل على High مع انعكاسات بدقة كاملة ورسوم متحركة أكثر سلاسة.

خيرًا، هناك ميزة RT Ambient Occlusion، إذ يؤدي إيقاف تشغيلها إلى تحسين الأداء، بينما تعمل ميزة Medium على زيادة ambient occlusions بمساحة ، وتضيف ميزة High ارتدادات الإضاءة الشاملة لمساحة الشاشة.

يشار إلى أن Marvel’s Spider-Man 2 قادمة إلى الحاسب في 30 يناير 2025.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا