العاب / سعودي جيمر

مطور Lost Soul Aside يعمل على عنوان جديد حصري لـPS5

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ظهرت Lost Soul Aside في عام 2016 من خلال نموذج أولي أدى في إلى انضمامها إلى مشروع China Hero Project من Sony، وشهدت اللعبة تأجيلات متعددة على مر السنين، ورغم كل هذا ما زلنا لا نعلم بالضبط متى ستصدر اللعبة!

رغم ذلك يبدو بأن مطورها منشغل بتطوير مشروع آخر بجانب Lost Soul Aside، هذا بحسب المسرب Lunatic Ignus الذي قال استوديو Ultizero يمتلك عنوان جديد قيد التطوير بجانب Lost Soul Aside، ويقال بأنه سيكون حصري لـPS5 واللعبة ستكون لعبة عالم مفتوح مبنية على محرك UE5.

ias

المسرب يؤكد أن لعبة Lost Soul Aside ستصدر في 2025، وستكون واحدة من أفضل ألعاب السنة بحسب انطباعات الاستوديو الداخلية.

ستتوفر لعبة Lost Soul Aside على PlayStation 5 والكمبيوتر الشخصي. لكن لم يتم الإعلان عن تاريخ الإصدار بعد. علماً أنه تم تقييم لعبة تقمص الأدوار التي تعتمد على الذبح والتقطيع في الصين في أبريل الماضي مما دفع البعض للاعتقاد بأننا سنسمع عما قريب خبر إعلان تاريخ صدورها.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا