العاب / سعودي جيمر

مبتكر Resident Evil يكشف سر صناعة الريميك الناجح

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اشتهرت شركة Capcom منذ سنوات بإتقانها صناعة نسخ الريميك لألعابها السابقة خاصةً ألعاب Resident Evil والتي كان آخرها ريميك لعبة Resident Evil 4 عام . ويبدو بأن جهود كابكوم تلك أثارت إعجاب مبتكر لعبة Resident Evil شينجي ميكامي الذي تحدث في مقابلة مع IGN عن تطوير كابكوم لنسخ الريميك تلك مبدياً إعجابه بما تفعل.

أوضح شينجي ميكامي فلسفته في التعامل مع نسخ ريميك ألعاب الفيديو، فقال:

ias

”أعتقد أن الفهم الشامل والأساسي لما جعل اللعبة الأصلية تنجح في المقام الأول هو على الأرجح أهم نقطة في إعادة صنع اللعبة الجيدة“. ”كل شيء من الألف إلى الياء، في الأساس … هناك بعض الأمثلة على ذلك مع بعض السلاسل التي أصدرتها Capcom.“

وكشف ”ميكامي“أنه لعب ريميك رزدنت إيفل 4 في العام الماضي 2023 ووصفها بأنها ”جيدة الصنع حقًا“، وأثنى على القتال فيها وكيف أنها تجعل المواجهات مليئة بلحظات التوتر. وقال: ”أعتقد أنهم أظهروا فهمًا جيدًا حقًا لهذا العنصر“.

”الشيء الآخر الذي اعتقدت أنه كان جيدًا حقًا هو الطريقة التي أخذوا بها السيناريو غير المكتمل الذي كتبته في أسبوعين وبنوا عليه حقًا وجسدوه حقًا“. ”لقد أظهروا أنهم فهموا حقًا الشخصيات وتفاعلاتها. لقد أظهروا فهمًا جيدًا للعمود الفقري لكل شخصية. ولم يأخذوا السيناريو نفسه فحسب، بل حتى الحوار، وقاموا بتحسين كل هذه الأشياء، وكان ذلك رائعًا حقًا.

الجدير بالذكر بأ ميكامي كان قد غادر كابكوم في عام 2006 بعد فترة وجيزة من إصدار لعبة رزدنت إيفل 4.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا