بعد خمس سنوات، لا تزال لعبة Apex Legends قوية، فهي تستعد لإطلاق موسمها الثالث والعشرين، وعلى الرغم من بعض التغيرات في أعداد اللاعبين، إلا وأن اللعبة لا تزال تَحظى بشعبية كبيرة وتُحقق نجاحًا كبيرًا، وهو الأمر الذي جعل الرئيس التنفيذي لشركة EA يُصرح بأنه لا يرى حاجة لجزء ثاني من اللعبة في الوقت الحالي.
فخلال جلسة أرباح الربع الثاني لشركة EA، صرح "أندرو ويلسون" الرئيس التنفيذي لشركة EA، بان الألعاب الخدمية أمثال Apex Legends التي تُحقق قاعدة جماهيرية ضخمة، يجب أن تستمر في التحديث والابتكار بشكل مُبدع، وإلا فإنها تُخاطر بفقدان تلك الصدارة المرغوبة.
ولهذا السبب يُدرك "أندرو" وشركة EA لأهمية الحاجة إلى ابتكار منهجي هادف يُغير من أسلوب اللعب بشكل مُستمر، وهو أمر يَعمل عليه الفريق بشكل نشط.
فيما يتعلق بجهود إعادة التفكير في آليات اللعب، طرح أحد الحضور سؤالاً محدداً حول نظام التحكم، وتساءل عما إذا كانت الفريق تعمل على إمكانية إجراء إعادة بناء كاملة في إطار تطوير جزء جديد من اللعبة مثل Apex Legends 2.0 بدلاً من إجراء تغييرات تدريجية على نظام اللعب الحالي. فجاءت إجابة "أندرو ويسلون" قائلا:
لا. بدلاً من إطلاق جزء جديد، سنستثمر في تطوير اللعبة الحالية والحفاظ على قاعدة اللاعبين الموجودة. سنقدم محتوى جديد ومبتكر بشكل مستمر، مع ضمان عدم فقدان اللاعبين لتقدمهم واستثماراتهم.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.