العاب / IGN

الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two يَعترف بأن Borderlands كان مخيبًا للآمال

على الرغم من إيرادات Borderlands المتواضعة في شباك التذاكر خلال شهر أغسطس الماضي، فإن "ستراوس زيلنيك" الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two Interactive، يرى أن الفيلم لم يؤثر سلبًا على سلسلة الألعاب الشهيرة، بل على العكس يعتقد "زيلنيك" أن الفيلم قد ساهم في تعزيز شعبية السلسلة.

فخلال حديثه إلى شبكة IGN قبل جلسة أرباح الشركة للربع الثاني، أعترف "زيلينك" بأن أداء فيلم Borderlands كان مخيبًا للآمال، لكنه لا يشعر بالضيق حيال ذلك. وقد صرح "زيلينك" قائلاً:

من الواضح أن الفيلم كان مخيبًا للآمال، ولكن من الناحية التجارية فقد حقق نجاحًا طفيفًا. هذا يؤكد أن هناك سوقًا للمنتجات المرتبطة بألعاب الفيديو، ولكن تحويلها إلى أفلام ناجحة يتطلب الكثير من الجهد والوقت.

على الرغم من أن أداء فيلم Borderlands قد أكد بعض مخاوف "زيلنيك" حول تحويل ألعاب الفيديو إلى أفلام، إلا أنه من المبكر جدًا تعميم هذه النتائج على جميع المشاريع المشابهة، فكل حالة فريدة من نوعها، وتعتمد على العديد من العوامل.

يُذكر أن شركة Take-Two أكدت في تقرير أرباحها التزامها بإطلاق عدة ألعاب رئيسية في السنوات القادم، فمن المتوقع إصدار Borderlands 4 وMafia: The Old Country في السنة المالية 2026، بينما ستتوفر لعبة Grand Theft Auto 6 في خريف 2025.

كما أشارت الشركة إلى أن لعبة Judah Kine الجديدة قيد التطوير، معربًا عن ثقتها في فريق التطوير بقيادة "كين ليفين" وتخطط الشركة لإطلاق ما يقرب من 37 لعبة في السنة المالية 2027.

حققت ألعاب Take-Two نجاحًا باهرًا، حيث باعت لعبة Grand Theft Auto 5 أكثر من 205 مليون نسخة وRed Dead Redemption 2 أكثر من 67 مليون نسخة.

كما حققت لعبة NBA 2K25 مبيعات جيدة بلغت حوالي 4.5 مليون نسخة في الأسابيع الأولى من إطلاقها، وتتوقع الشركة أن تحقق إيرادات تتراوح بين 5.55 مليار دولار و5.65 مليار دولار خلال السنة المالية الحالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا