تُعتبر قوة Kassadin في المراحل المبكرة من أضعف القوى في المسار الأوسط، مما يجعله عرضة للهجمات المفاجئة أو منعه من الحصول على الخبرة والذهب في المسار. معرفة العناصر التي يجب بناؤها وقراءة النصائح والحيل الخاصة بـ Kassadin ستساعد لاعبي League of Legends: Wild Rift على البدء بالطريقة الصحيحة لإتقان هذا البطل.
قدرات Kassadin
القدرة السلبية لـ Kassadin تجعله يتلقى ضررًا أقل من الهجمات السحرية وتتيح له المرور عبر التوابع. يقلل تقليل الضرر السحري من ضعف Kassadin في المراحل المبكرة من اللعبة، كما يضمن أن الأبطال الذين يعتمدون على الضرر السحري لن يتمكنوا من مواجهته في المراحل المتأخرة. إمكانية المرور عبر التوابع تجعل من السهل الهروب من الأعداء ومطاردتهم، خصوصًا قبل أن يتمكن من استخدام قدرته النهائية.
قدرة Kassadin Q تسبب ضررًا سحريًا وتؤدي إلى إسكات العدو، كما توفر له درعًا يمتص الضرر السحري. تعتبر هذه المهارة الأداة الأساسية لإزعاج العدو خلال مرحلة المسار وتساعد في تعزيز صموده. كما يمكن استخدامها لقتل التوابع التي يصعب الوصول إليها عند منعه من التقدم.
قدرة Kassadin W تحتوي على تأثيرات سلبية وتفعيلية. التأثير السلبي يضيف ضررًا سحريًا لكل ضربة تلقائية، مما يجعل قتل التوابع أسهل ويساعد في تبادل الضربات المستمر مع العدو. التأثير التفعلي يسبب ضررًا سحريًا ويعيد جزءًا من مانا Kassadin. وبما أن Kassadin يستهلك مانا بنسبة كبيرة في اللعبة، فإن هذه المهارة تساعده على إدارة موارده بشكل أسهل.
قدرة Kassadin E تسبب ضررًا سحريًا في شكل مروحة وتبطئ الأعداء الذين تصيبهم. تساعد هذه المهارة Kassadin على ملاحقة أهدافه وتعتبر أفضل طريقة له للتخلص من موجات التوابع، بخلاف قدرته النهائية. يمكن أن تلعب دورًا حاسمًا في المعارك الجماعية إذا استهدفت الأهداف الرئيسية.
القدرة النهائية لـ Kassadin هي ما يجعله بطلًا فريدًا من نوعه. تتيح له الانتقال الفوري في أي اتجاه، مسببًا ضررًا سحريًا بمنطقة التأثير (AoE). يمكن إعادة استخدام هذه القدرة في غضون ثوانٍ قليلة، ولكن بتكاليف مانا أعلى وتسبب ضررًا أكبر. يسمح له ذلك بالتنقل عبر الخريطة أسرع من معظم الأبطال. وعندما يحدد Kassadin هدفه، عادةً ما يُجبر الهدف على مواجهته حتى النهاية، لأنه من الصعب الهروب من عدو يمتلك هذه الدرجة من المرونة دون مساعدة.
أفضل بناء لـ Kassadin
Rod of Ages: يوفر لKassadin قوة القدرة (AP)، وهي الإحصائية الأساسية التي يحتاجها Kassadin، إلى جانب المانا ونقاط الصحة. كما أنه يوفر زيادات مستمرة في الـ AP و HP و Mana بمرور الوقت، مما يجعله مثاليًا لبطل يزداد قوة مع الوقت مثل Kassadin.
Mercury Treads – Stasis Enchant: يمنح Kassadin دفاعًا ضد السحر، وزيادة في سرعة الحركة، ومزيدًا من التحمل. التحكم الجماعي (CC) هو نقطة الضعف الرئيسية لـ Kassadin، لذا فإن التحمل الإضافي يساعده كثيرًا في تقليل فرص تثبيته. تتيح Stasis Enchant لكاسادين الخروج من المواقف الخطرة بفضل القدرة على أن يصبح غير معرض للأذى.
Archangel’s Staff: يمنح Kassadin المزيد من AP و Mana، بالإضافة إلى درع وقائي إذا انخفضت نقاط حياته إلى مستوى معين. كما يزيد من الضرر بناءً على إجمالي المانا، مما يتناسب تمامًا مع Rod of Ages.
Rabadon’s Deathcap: هو أقوى عنصر AP في اللعبة. يوفر كمية كبيرة من AP ويزيدها أكثر بزيادة نسبة من AP الكلي.
Lichbane: يمنح AP و Ability Haste، لكن السبب الرئيسي لاستخدام Kassadin لهذا العنصر هو تأثيره السلبي. يزيد من ضرر الهجمات العادية التي تتم بعد تفعيل قدرة، وبما أن Kassadin يستخدم قدراته بشكل متواصل، فهذا العنصر يتناسب معه بشكل مثالي.
Void Staff: يوفر Kassadin AP واختراق دفاع السحر، مما يساعده على كسر دفاعات السحر للأبطال ذوي الدفاع العالي. مع هذا العنصر، يصبح Kassadin في المرحلة المتأخرة من اللعبة قادرًا على مواجهة أي بطل تقريبًا.
Electrocute Keystone: هو خيار رائع لـ Kassadin لأنه يساعد في زيادة الضرر الفوري عن طريق إلحاق جزء من الضرر بعد ضرب العدو ثلاث مرات بشكل متتابع. يمكن لـ Kassadin تفعيل هذه القدرة كلما كانت غير مشغولة باستخدام قدرته النهائية.
Triumph Rune: يساعد Kassadin في إنهاء الأعداء بسهولة عن طريق زيادة الضرر ضد الأهداف التي لديها أقل من 35% من نقاط الحياة. كما يشفيه عندما يحقق قتلًا أو مساعدة.
Hunter: Titan Rune: يزيد من التحمل ونقاط الحياة مع كل قتل لبطل فريد، مما يساعد على مواجهة التحكم الجماعي.
Hunter: Genius Rune: يزيد من Ability Haste مع كل قتل لبطل فريد، مما يقلل من فترات التهدئة للقدرات ويتناسب مع Hunter: Titan Rune، حيث تصبح الفائدة منهما أكبر كلما زادت عدد القتلى.
نصائح وحيل لـ Kassadin
- قدرة W الخاصة بـ Kassadin يمكن إلغاء رسومها المتحركة، بحيث إذا قام اللاعبون بهجوم عادي ثم قاموا بتفعيل W في الإطار المثالي بعد ذلك، يمكنهم زيادة معدل الضرر في الثانية (DPS) عن طريق تقليل وقت الرسوم المتحركة للهجوم العادي.
- القدرة النهائية الخاصة بـ Kassadin يجب أن تُستخدم مرة أو مرتين أثناء الذهاب إلى الممر بعد الحصول على Tear of the Goddess. سيساعد ذلك في تكديسها بشكل أسرع، مما يتيح له الوصول إلى ذروة قوته أسرع من المعتاد. يمكنه أيضًا استخدام القدرة النهائية لعبور جميع أنواع التضاريس، مما يتيح له الحصول على رؤية لأهداف محايدة خطرة بنفسه. كما يمكن استخدامها للخروج من المواقف الصعبة أمام الأبطال غير المتحركين أو الأبطال المتحركين الذين لا يملكون قدراتهم في اللحظة.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.