يوم أمس أعلنت مايكروسوفت أن DOOM The Dark Ages تصدر في 15 مايو وستتضمن اللعبة قتالًا آليًا، بالإضافة إلى أقسام طيران، كما ستقدم اللعبة تحديثًا لنظام القتل، مما يسمح بالقتل بسرعة أكبر، ودون الحاجة إلى رسوم متحركة مكررة.
لكن يبدو بأن هذه اللعبة تدعم الترجمة العربية للنصوص والقوائم، وهذا بحسب صفحتها على ستيم. ستأخذ هذه اللعبة اللاعبين إلى مواقع من ماضي The Doomslayer و”عوالم ما وراء ذلك”. لن تتضمن اللعبة طور لعب جماعي، بل ستركز على تقديم تجربة لعب فردية. ستركز لعبة Doom: The Dark Ages أيضًا بشكل أكبر على القصة، والتي تدعي ID أنها “الأفضل حتى الآن” من الاستوديو.
في مقابلة مع TweakTown، صرح مدير تكنولوجيا المحرك، بيلي خان، أن لعبة Doom: The Dark Ages تستخدم تقنية تتبع الأشعة لتحسين أسلوب اللعب وتجاوز الحدود الحالية، وأضاف خان أن id Software تضيف خاصية الكشف الدقيق عن الإصابة، وهو أمر يكاد يكون مستحيلًا بدون استخدام تقنية تتبع الأشعة، وتابع:
لقد أخذنا أيضًا فكرة تتبع الأشعة، ليس لاستخدامها في المرئيات فقط، ولكن في طريقة اللعب أيضًا.
بمعنى آخر، ستتمكن اللعبة من معرفة ما إذا كانت الرصاصات التي تطلقها تصيب العدو أو الدرع، وستكون قادرة بشكل طبيعي على التمييز بين الأنسجة المعقدة والمواد والأسطح.
بدأ مطورون آخرون أيضًا في إدراك إمكانيات تقنية تتبع الأشعة بما يتجاوز الرسومات، على سبيل المثال، يستخدم ريميك لعبة Splinter Cell الانعكاسات المعتمدة على تتبع الأشعة في أسلوب اللعب المتعلق بالتسلل، رغم ذلك، فإن تنفيذ id Software لهذه التقنية أكثر تقدمًا بشكل ملحوظ.
كاتب
أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.