العاب / IGN

لعبة Dishonored 2 أنقذت استوديو Arkane على الرغم من تكلفتها التي تجاوزت تكلفة تطوير Skyrim ومعاناتها في المبيعات

كانت تكلفة لعبة Dishonored 2 أعلى من لعبة تقمص الأدوار الأسطورية The Elder Scrolls V: Skyrim، وهي لعبة أخرى من تطوير Bethesda، وعلى الرغم من معاناتها في تحقيق مبيعات قوية، إلا أنها أنقذت استوديو Arkane وفقًا لتصريحات موظف سابق.

صرح جوليان إيفيلي، الذي عمل في قسم ضمان الجودة على Dishonored 2 وكمصمم في الجزء المكمل Dishonored: Death of the Outsider، لموقع PC Gamer أن اللعبة لم تحقق أداءً ماليًا جيدًا، لكنها أنقذت استوديو Arkane من خلال توفير "ختم جودة" قد يُعتبر من بين الألعاب الأكثر تميزًا في كتالوج Bethesda بالكامل.

وأضاف إيفيلي أن Bethesda شككت في جدوى سلسلة Dishonored بعد الأداء المخيب لمبيعات Dishonored 2 و Death of the Outsider.

قال إيفيلي: "كان الأمر غريبًا نوعًا ما. أعتقد أنه عندما نظرت Bethesda إلى الأرقام، فكرت: ’حسنًا، Skyrim باعت الكثير، وبتكلفة أقل من Dishonored 2.‘ لذلك بدأوا بطرح أسئلة".

وأضاف: "من وجهة نظر الإدارة التنفيذية، من المنطقي طرح هذه الأسئلة، مثل: ’لماذا يجب أن نستمر معكم؟‘ ولكننا كنا نعلم أن لدينا نوعًا من الحماية عبر ختم الجودة، حيث نصنع ألعابًا قد تُعتبر الأكثر صقلًا في كتالوج Bethesda بالكامل".

وأوضح أن هذا "أنقذ الاستوديو نوعًا ما"، مشيرًا إلى أن التركيز على هذا النوع من الألعاب، بدلًا من مطاردة التوجهات مثل الألعاب الخدمية الحية، كان أمرًا حاسمًا "لنجاح الاستوديو المستقبلي"، واستمرت هذه السمعة الجيدة في Deathloop، التي وصفتها IGN بأنها تحفة فنية، ويأمل المعجبون أن تتمتع لعبة Marvel's Blade القادمة بنفس الجودة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا