في وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلن Insomniac Games أن مؤسسه تيد برايس سيتقاعد بعد أكثر من 30 عاماً من إدارة الشركة. سيبقى برايس حتى شهر مارس ثم سيحل محله ثلاثي من رؤساء الاستوديو الجدد: ريان شنايدر وتشاد ديزرن وجين هوانج.
وعلى الرغم من أن برايس قد يغادر Insomniac، إلا أن هذا لا يعني أن الاستوديو سيواصل ما يسمونه ”خارطة طريق طموحة للغاية“. في مقابلة مع Variety، ناقش مديرا الاستوديو الجديدان تقاعد برايس القادم. يقول ديزيرن أنه مع تولي الثلاثي الجديد زمام الأمور ”في مشاريع عظيمة وخارطة طريق طموحة حقاً، فإن الشيء الرئيسي الذي يجب أن نفعله أولاً هو ضمان الاستمرارية. نريد مواصلة البناء على ما بدأناه وتقديم ألعاب رائعة للعالم.“
وفي حين أن اللعبة الوحيدة التي أعلن عنها الاستوديو رسمياً هي لعبة Marvel’s Wolverine، والتي تنتمي إلى نفس عالم سلسلة Marvel’s Spider-Man، إلا أن خارطة طريق الاستوديو للمشاريع ظهرت كجزء من هجوم كبير من برامج الفدية. من غير المعروف ما إذا كان هناك أي شيء قد تغير، لكن خارطة الطريق تضمنت عناوين مثل X-Men ولعبة Venom المستقلة وغيرها.
في نفس المقابلة، ذكر شنايدر، الذي سيدير شراكات مع استوديوهات PlayStation وSIE وفرق Marvel، أنهم على دراية بتوقعات اللاعبين فيما يتعلق بألعابهم.
”نحن على دراية تامة بتوقعات اللاعبين، ونسعى جاهدين لتلبيتها وتجاوزها مع كل لعبة نصنعها ونريد فقط أن نواصل هذا المسار معًا. نحن نعلم ما الذي يجعل Insomniac مميزة، ونعلم ما يتطلبه الأمر للحفاظ على تطورنا وازدهارنا في المستقبل“.
عندما يتعلق الأمر بلعبة الاستوديو التي أعلن عنها الاستوديو رسميًا وهي Wolverine، لم يؤكد أو ينفي ديزرن إصدار لعبة الأكشن هذه في 2025.
لقد أعلنا عن ”ولفيرين“، ونود أن نتحدث أكثر عن ”ولفيرين“، ولكن علينا أن نكون مثل لوجان اليوم، ونبقى رزينين للغاية حتى يحين وقت إطلاق المخالب في الطريق. بقدر ما لدينا من حماس مكبوت، علينا أن نتمسك به. هذا كل ما يمكننا قوله عن مشاريعنا القادمة اليوم“.
لم يتم تحديد تاريخ إصدار Marvel’s Wolverine حتى الآن، ولكن تم تأكيد إصدارها على PS5. بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون الحاسب الشخصي، سيتمكنون قريبًا من لعب Marvel’s Spider-Man 2 القادمة في 30 يناير المقبل، وسيتولى Nixxes Software مهام التطوير.
كاتب
أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.