الارشيف / العاب / IGN

عودة مصارع WWE الشهير CM Punk خلال فعالية Survivor Series يسبب صدمة في مجتمع المصارعة

استطاع المصارع الشهير "سي إم بانك" بطل WWE السابق أن يتَسبب بحالة من الجنون بعالم WWE، وذلك عندما عاد بشكل مفاجئ خلال عرض Survivor Seriesيوم السبت الماضي بعد غياب دام ما يقرب من عقد من الزمان.

حيث قام حساب WWE الرسمي عبر موقع X بنشر مقطع يَحتفل بلحظة عودة "سي إم بانك" إلى WWE بعرض Survivor Series مساء السبت، ودخل إلى الساحة وسط صيحات صياح وصراخ من الجماهير المتحمسين الذين بدوا مصدومين ومسرورين بعودته الدرامية.

نشرت WWE نفس المقطع عبر قناتها على واستطاع المقطع أن يحصل على أكثر من 4.1 مليون مشاهدة وآلاف التعليقات، فقد كتب أحد الأشخاص:

أشعر وكأنني طفل مرة أخرى، لا أستطيع أن أصدق أن سي أم بانك قد عاد إلى WWE.

بينما أضاف آخر قائلاً:

يجب أن تكون هذه واحدة من أكبر اللحظات في WWE منذ سنوات

كما شاركت الكثيرين من عشاق المصارعة على موقع X ردود أفعالهم عقب هذه العودة الملحمية، عندما خرج "سي إم بانك" لتحية الجمهور. تحدث أحد المتفرجين المتحمسين عن تلك الليلة الخاصة، ووصفها بأنها أعظم عودة على الإطلاق بإتحاد WWE.

"سي إم بانك" هو بطل WWE السابق مرتين، وبطل العالم للوزن الثقيل ثلاث مرات، وبطل AEW مرتين، وقد ترك اتحاد WWE سابقًا وسط إحباطات بسبب أحداث القصة ونقص الرعاية الطبية، وتقاعده من مصارعة المحترفين في عام 2014، ليعود إلى عالم المصارعة في عام 2021 عندما وقع عقدًا مع AEW بعد توقف دام سبع سنوات عن الأضواء.

بدأت التكهنات حول عودته إلى WWE تتصاعد في سبتمبر بعد أن أعلنت AEW أنها أنهت عقد "سي إم بانك" بعد مشاجرة جسدية مزعومة حدثت خلف الكواليس في أغسطس الماضي، ومع ذلك لم يكن أحد متأكدًا من خطوته التالية حتى ظهر بشكل ملحمي خلال عرض Survivor Series.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا