الارشيف / العاب / IGN

نظرة أولية وراء كواليس Agatha: Darkhold Diaries

حصل Agatha: Darkhold Diaries على مقطع يأخذنا في نظرة سريعة وراء كواليس تصوير الموسم الأول.

ظهر الفيديو عبر الإنترنت عن طريق حساب Agents of Fandom بموقع X، ويأتي المقطع مدموجًا بنسخ الـ Blu-ray للموسم الأول من مسلسل WandaVision الذي سيتم إصداره رسميًا غدًا. ونُ بعض اللقطات المختصرة لشخصية "أجاثا" في زي جديد، كما نُلقي أول نظرة على شخصية "جو لوك" واثنين من أعضاء فريق التمثيل الجدد.

ظهرت "كاثرين هان" لأول مرة بدور "أجاثا" بمسلسل WandaVision، والتي أصبحت سريعًا الشخصية المفضلة لدى المعجبين، حتى أن "كاثرين" نفسها كانت مُندهشة تمامًا من ردود الفعل الإيجابية على دورها بالمسلسل.

وقد صرحت "كاثرين" قائلة:

لن يكون هناك ما هو ألذ بالنسبة لأجاثا هاركنيس من المشاركة بعمل فرعي. الأمر برمته كان منطقيًا تمامًا بالنسبة لي. أن تلعب دور ساحرة بكون مارفل السينمائي لهو أمر مذهل

إليكم بعض الصور الخاصة بعملية تصوير Agatha: Darkhold Diaries:

نظرة جديدة على أجاثا

مسلسل Agatha: Darkhold Diaries كان من المفترض أن يُعرض في شتاء ، ولكن مع إضرابات هوليوود التي أستمرت لفترة، تم الكشف عن تأجيل المسلسل مع عدة أعمال أخرى لشركتي Disney وMarvel، ومن المتوقع أن يتم عرض المسلسل الآن بموسم خريف 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا