الارشيف / العاب / IGN

ما يقرب من نصف فريق CD Projekt يعمل الآن على لعبة The Witcher 4

علمنا مؤخرًا أن ما يقرب من نصف فريق CD Projekt Red يعمل الآن على The Witcher 4، التي تحمل الاسم الرمزي Polaris، وذلك بعد إصدار توسعة Cyberpunk 2077 Phantom Liberty.

وصل التأكيد خلال تقرير أرباح CD Projekt Red الأخير، والذي أشار إلى أن ما يقل قليلاً عن 50٪ من موظفي التطوير كانوا يعملون على التكملة المرتقبة اعتبارًا من 31 أكتوبر ، وقد نما فريق Polaris إلى 260 عضوًا اعتبارًا من 31 يوليو 2023، أي أكثر من ثلث إجمالي CD Projekt Red، لكن تطوير اللعبة يتزايد بشكل واضح بعد إصدار Phantom Liberty.

يؤكد التقرير أيضًا أن أكثر من 25٪ من المطورين المدرجين على أنهم "قيد الانتقال" أثناء انتقالهم بعيدًا عن Phantom Liberty، وقد قال CD Projekt Red سابقًا أن العديد من أعضاء الفريق سينضمون إلى مشروع Polaris جنبًا إلى جنب مع تكملة Cyberpunk 2077 التي تحمل الاسم الرمزي Orion ومشاريع أخرى.

أما بالنسبة لمرحلة التطوير، فلم يقل CD Projekt Red أي شيء منذ أن أكد أن Polaris قد دخلت مرحلة ما قبل الإنتاج في مايو 2022.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا