الارشيف / العاب / IGN

الإعلان عن لعبة Vampire Dynasty للحاسب الشخصي

أعلنت شركات Mehuman Games و Toplitz Productions عن Vampire Dynasty، الإصدار الأحدث والأكثر جرأة في سلسلة Dynasty.

تتميز اللعبة باستكشاف العالم المفتوح، واللعب التعاوني لأربعة لاعبين، وبناء القلاع، وقوى مصاصي الدماء، و"مجموعة متنوعة من نهايات القصة الرئيسية المحتملة"، يمكنك التحقق من المقطع الدعائي للإعلان أدناه.

قال Michał Ciastoń، الرئيس التنفيذي لشركة Mehuman Games والمصمم الرئيسي في Vampire Dynasty: "نحن متحمسون لمرافقة سلسلة Dynasty على طريق مظلم وشرير، نتقبل التحدي المتمثل في تقديم تجربة ألعاب يمكن أن يستمتع بها كل من لاعبي Dynasty المخضرمين وكذلك محبي ألعاب الخيال المظلم وألعاب الرعب. لقد كنا دائمًا معجبين بكل من الألعاب الغامضة والشريرة، ولا يمكننا الانتظار لنظهر لكم المزيد عما حققناه من خلال دمج هذين العالمين".

سيستخدم استوديو Mehuman محرك Unreal Engine 5 لإضفاء الحيوية على اللعبة، وستلعب بمفردك أو في وضع تعاوني يصل إلى أربعة لاعبين، ويقول المطور: "باعتبارك ضحية ناجية من هجوم مصاصي الدماء، لن يتعين عليك تعلم كيفية الاستفادة من قدراتك المكتشفة حديثًا فحسب، بل سيتعين عليك أيضًا العثور على مكان في مجتمع حيث يوجد مصاصو الدماء في قمة السلسلة الغذائية".

من المتوقع أن يتم إطلاق Vampire Dynasty بنسخة الوصول المبكر في أواخر عام 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا