الارشيف / عرب وعالم / السعودية / لحظات نيوز

كيفية الحصول علي التمويل التأجيري للدرجات النارية من بنك 2024

أعلن مصرف عن إطلاق عدد من المنتجات التمويلية الجديدة التي يمكن للعملاء الاستفادة منها من خلال التطبيق الخاص بالبنك أو عبر الموقع الرسمي الإلكتروني له، وقد تم الإعلان هذه المنتجات التمويلية الجديدة عبر الصفحة الرسمية الخاصة بالبنك على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ومن أبرز تلك المنتجات التمويلية التي تقدمها البنك “التمويل التأجيري للدراجات النارية”، وفي هذا المقال سنقوم بتوضيح التفاصيل الهامة التي تخص التمويل التأجيري للدراجات النارية المقدمة من بنك الراجحي مثل الشروط الواجب توافرها والخطوات التي يجب اتباعها للحصول عليه.

شروط التمويل التأجيري للدرجات النارية من الراجحي

قام بنك الراجحي بتوضيح الشروط والضوابط التي يجب توافرها ليتمكن العميل من الحصول على التمويل التأجيري للدراجات النارية، وهي ما سوف نوضحه في النقاط التالية؛

  • بالنسبة لغير عملاء البنك فيجب عليهم تحويل الرواتب على بنك الراجحي ليحصلوا على تمويل بنسبة 10% كدفعة أولى، ومضاف عليها 1% كرسوم إدارية أو 5000 ريال سعودي.
  • أما لعملاء البنك الغير مستفيدين بتحويل الرواتب إلى البنك، فيبلغ التمويل التأجيري الذي يمكنهم الحصول عليه 15% كدفعة أولى، ومضاف عليها أيضا 1% رسوم إدارية أو مبلغ 5000 ريال سعودي.
  • بينما يمكن لعملاء الرواتب أن يحصلوا على التمويل التأجيري للدراجات النارية دون دفع دفعة أولى، ولكن يتم إضافة مبلغ 5000 ريال سعودي كرسوم إدارية.
  • والجدير بالذكر أن الدفعة الأخيرة غير موجودة لكلا من عملاء الرواتب وعملاء البنك دون تحويل الرواتب أو لعملاء نسبة المرابحة.
  • نسبة تحويل الرواتب السنوية تصل إلى 17.40%، بينما تصل النسبة السنوية لعملاء البنك دون تحويل الرواتب إلى 18.96%، بينما تصل نسبة عملاء المرابحة إلى 19.66%.

خطوات التقديم على التمويل التأجيري للدرجات النارية الراجحي

توجد بعض الخطوات البسيطة التي يجب اتباعها للحصول على التمويل التأجيري للدراجات النارية، وهو ما سوف نوضحه في السطور القادمة:

  • بعد الدخول على الموقع الرسمي لبنك الراجحي يجب تسجيل الدخول عبر إضافة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • ثم يتم اختيار استمارة طلب الحصول على تمويل تأجيري للدراجات النارية، والقيام بإضافة كل البيانات المطلوبة بها وكذلك إرفاق كل المستندات المطلوبة.
  • ثم الضغط على “إرسال الطلب” وستقوم الإدارة المختصة في البنك بمراجعة الطلب ثم سيتم إرسال رسالة على العميل سواء برفض أو قبول الطلب.

وبهذا نكون قد أوضحنا كافة التفاصيل الهامة الخاصة بمبادرة التمويل التأجيري للدراجات النارية التي أطلقها بنك الراجحي في الفترة الأخيرة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا