الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

"وندر جاردن".. سحر ومتعة في تجربة "الزحليقة" بـ9 مسارات شيقة

يعيش زوار منطقة "وندر جاردن"، إحدى مناطق موسم ، متعة تجربة "الزحليقة" التي تعد من أبرز التجارب الشيقة في المنطقة.

وتتكون التجربة من 9 مسارات بارتفاعات مختلفة يصل طول بعضها إلى أكثر من 80م، وتتنوع تلك المسارات بحسب تصميمها، وتشهد إقبالاً كبيراً من الزوار لخوض لحظات مليئة بالحماس والتشويق.

وتقع تجربة "الزحليقة" في منطقة الفراشات إحدى المناطق الفرعية لـ"وندر جاردن"، وتحديداً مقابل تجربة المنطاد الضخم، ويسمح بالمشاركة في اللعبة للكبار والصغار على ألا يقل طول الشخص عن 130 سم.

منطقة "وندر جاردن"

تتميز الزحليقة بجمال منظرها بلونها الأبيض والأزرق اللذين يعدان مصدراً للبهجة، وعند دخول اللعبة يتلقى الزوار بعض التعليمات التي تضمن سلامتهم.

وتأتي منطقة "وندر جاردن" ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة المقامة تحت شعار Big Time، حيث تتيح للزوار بطابعها الساحر المستوحى من الأشجار والزهور والفراشات العديد من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية، إلى جانب احتوائها على أكثر من 70 لعبة وتجربة، ومناطق فرعية تضم بحيرة الفلامينجو ومنطقة المجسمات الفنية.

ويمكن حجز تذاكر فعاليات وتجارب المنطقة من هنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا