الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

قطر تعلن التوصل لاتفاق على إدخال مساعدات إنسانية إلى غزة

أعلنت الدوحة نجاح وساطة بالتعاون مع فرنسا، في التوصل إلى اتفاق بين فلسطين وإسرائيل -القائمة بالاحتلال-, بشأن إدخال المساعدات.
ويشمل الاتفاق إدخال أدوية وشحنة مساعدات إنسانية إلى المدنيين في قطاع غزة، لا سيما في المناطق الأكثر تأثراً وتضرراً، مقابل إيصال الأدوية التي يحتاج إليها المحتجزون في القطاع.

استشهد وأصيب العشرات من الفلسطينيين مساء اليوم، في قصف إسرائيلي استهدف عدة منازل وتجمعات للفلسطينيين في عدة مناطق في قطاع#غزة.#اليوم

للتفاصيل..https://t.co/FfvYQx1RVz pic.twitter.com/RHMWYTgkv3— صحيفة اليوم (@alyaum) https://twitter.com/alyaum/status/1747294139924828299?ref_src=twsrc%5Etfw

قطاع غزة

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية القطرية، في تصريح اليوم، أن الأدوية والمساعدات سترسل غداً إلى مدينة العريش في ، على متن طائرتين تابعتين للقوات المسلحة القطرية، تمهيداً لنقلها إلى قطاع غزة.
وأكد الأنصاري استمرار الجهود مع الشركاء الإقليميين والدوليين خلال المرحلة المقبلة، خاصةً في الجوانب الإنسانية والإخلاء الطبي في إطار الجهود القطرية لإنهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا