الارشيف / عرب وعالم / السعودية / الموسوعة

مؤسسة التقاعد توضح موعد نزول الرواتب للمتقاعدين في بعد الزيادة الجديدة 1445

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد في المملكة عن موعد نزول الرواتب للمتقاعدين للشهر الحالي والتي تعتبر من المواعيد التي تنتظرها الكثير من الفئات التي تحصل على المعاش بشكل شهري، كما أنه انتشرت الكثير من الأخبار حول زيادة الرواتب لهذا الشهر.

موعد نزول الرواتب للمتقاعدين

ينتظر الكثير من الأشخاص نزول الرواتب في المملكة، وبالأخص رواتب المتقاعدين، والتي كانت قد أعلنت مؤسسة التقاعد على المواعيد الخاصة بصرف الرواتب في الموعد المحدد لها من كل شهر ميلادي.

كما أنه تم تداول الكثير من الأخبار التي تتعلق حول زيادة الرواتب بالتزامن مع العام الجديد، وذلك من أجل تخفيف غلاء المعيشة، ويكون الموعد الفعلي لنزول الراتب للمتقاعدين هو في اليوم الخامس والعشرين من كل شهر ميلادي.

مع العلم أن ذلك الموعد قد يختلف على حسب التقويم الهجري في اليوم، بالإضافة إلى أن المؤسسة العامة للتقاعد أوضحت أنه في حالة إن تم تأخير نزول الرواتب عن ذلك اليوم فإنه يكون في حالة إن صادف اليوم الخامس والعشرين يوم عطلة أو إجازة رسمية.

موعد نزول رواتب المتقاعدين لشهر يناير – رجب

بالتزامن مع بداية العام الميلادي الجديد يرغب الكثير بالتعرف على الموعد الخاص بنزول الرواتب الخاصة بالمتقاعدين لهذا الشهر، والذي يوافق اليوم الخامس والعشرين من شهر يناير، والذي يوافق في التقويم الميلادي اليوم الثالث عشر من شهر رجب.

كيفية الاستعلام عن رواتب المتقاعدين

ويمكن لأي مواطن من الفئات المستفيدة من الحصول على المعاش أن يقوم بالاستعلام عن الراتب وعن موعد نزوله، ومعرفة المدة المتبقية عن النزول، وغيرها الكثير من المعلومات الأخرى، وذلك من خلال التوجه إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالمؤسسة العامة للتقاعد، ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • يتم الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالمؤسسة العامة للتقاعد.
  • بعد ذلك يتم تعبئة البيانات المطلوبة، والتي تشتمل على رقم الهوية الوطنية الخاصة بالمستخدم
  • بعد ذلك يتم تعبئة الكود الخاص بالتحقق الموجود على .
  • يتم في الضغط على كلمة الاستعلام التي توجد بالأسفل.
  • سوف يتم ملاحظة ظهور كافة المعلومات التي تتعلق حول رواتب المتقاعد، والموعد الخاص بنزوله، وكافة المعلومات التي تتعلق به.

مؤسسة التقاعد توضح موعد نزول الرواتب للمتقاعدين في السعودية بعد الزيادة الجديدة 1445

مواضيع ننصح بها :

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الموسوعة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الموسوعة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا