الارشيف / عرب وعالم / السعودية / لحظات نيوز

رابط التقديم هنا.. البريد يفتح باب التقديم على عدد من الوظائف الشاغرة برواتب مغرية وبدون خبرة

المؤسسة العامة للبريد والتي تحمل إسم سبل قامت بالإعلان عن توافر عدد كبير من فرص التوظيف المتاحة لديها ضمن تخصصات متنوعة لحملة مؤهل البكالوريوس والماجستير وما هو فوق، ومن الجدير بالذكر أن هذه الوظائف تتميز بعدم الحاجة لوجود خبرة للتوظيف، وقامت المؤسسة العامة للبريد السعودي مؤخرا بإطلاق رابط التقديم على الوظائف المتاحة لديها بشكل إلكتروني تماما، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن تفاصيل الوظائف التي أعلنت عنها المؤسسة العامة للبريد السعودي وسنتحدث عن كيفية التقديم لهذه الوظائف، و سنشرح الشروط المطلوبة لكل وظيفة فتابعوا معنا لمعرفة كل ما هو جديد.

رابط التقديم على وظائف البريد السعودي

المؤسسة العامة للبريد السعودي أعلنت عن توافر عدد من فرص التوظيف المتاح لديها وأطلقت رابط التقديم على هذه الوظائف بشكل الكتروني تماما، والجدير بالذكر أن المؤسسة العامة للبريد السعودي والتي تعمل تحت اسم سبل من المعروف أنها توفر وظائف بدون خبرة ولكن يشترط الحصول على المؤهلات الأكاديمية المناسبة للوظيفة وألا يقل المؤهل الدراسي عن درجة البكالوريوس، وفي حال أردت التقديم على وظائف مؤسسة البريد السعودي فقم بالدخول على رابط التقديم الذي أطلقته المؤسسة واتبع خطوات التقديم وانتظر الطلب من المؤسسة اضغط هنا.

وظائف مؤسسة البريد السعودي

أولا هناك وظيفة محلل إدارة المخاطر المؤسسية:

  • ويشترط أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل بكالوريوس في مجال مناسب للوظيفة التي يريد التقديم عليها لدى المؤسسة.
  • يجب أن يكون الشخص لديه مهارة عالية في تطوير وتنفيذ الاستراتيجيات لإدارة المخاطر بالمؤسسة.
  • كما يجب أن يكون لدى المتقدم قدرات عالية على تحسين دقة تقييم المخاطر وملاءمتها مع المعايير المحددة، ومن المميز في الأمر أنه لا يشترط توافر خبرة سابقة في نفس مجال العمل.

ثانيا وظيفة محلل لأداء العمليات:

  • ولكن يشترط أن يكون الشخص قادر على حمل مسؤولية مراجعة الأداء والسعي لتطوير المؤسسة التي يعمل بها.
  • يجب أن يكون المتقدم قادرا على السعي لتحقيق جودة عالية وكفاءة أفضل، وأن يكون متعاون مع فريق الدعم لإعداد التقارير التحليلية بشكل صحيح، ولا يشترط توافر خبرة سابقة في المجال ذاته.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا