الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

أمانة تضبط عددًا من المخالفات البلدية والوافدين المخالفين

ضبطت غرفة العمليات المشتركة عددًا من المخالفات البلدية والوافدين المخالفين، ضمن جولاتها الرقابية الدورية لمعالجة أحياء وسط مدينة .
ونتج عن الجولة ضبط 65 عاملًا مخالفًا، وإغلاق وإشعار 8 من المحلات المخالفة، بالإضافة إلى إزالة 13 مبسطًا في خمسة مواقع متفرقة، فضلًا عن إتلاف 130 كيلو جراماً من المواد الغذائية الفاسدة. ضمن جولاتها الدورية، ضبطت غرفة العمليات المشتركة 65 وافداً مخالفاً، وإتلاف 130 كيلو جرام من المواد الغذائية الفاسدة؛ وتتواصل الجهود نحو تعزيز الامتثال للوصول إلى رياضٍ مزدهرة، مستدامة، حضرية.... This is a Twitter Status— أمانة منطقة الرياض (@Amanatalriyadh) https://twitter.com/Amanatalriyadh/status/1762885522467225911?ref_src=twsrc%5Etfw

رقابة مستمرة

وتواصل غرفة العمليات المشتركة جهودها في الجولات الرقابية الميدانية لتكثيف معالجة المخالفات، وتعزيز الامتثال، ومنع أي تجاوزات للأنظمة، وتصحيح وضع العمالة المخالفة، وتوفير بيئة صحية آمنة في الأحياء السكنية.
ويأتي ذلك تماشيًا مع مستهدفات رؤية 2030 لتحقيق جودة الحياة، في إطار الوصول إلى رياضٍ مزدهرة، مستدامة، حضرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا