الارشيف / عرب وعالم / السعودية / المواطن

لقاء ولي العهد بالمواطنين في الشرقية يجسد التلاحم ويعزز الفرص التنافسية للمنطقة

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

تأتي زيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان إلى المنطقة الشرقية لتؤكد مدى اهتمامه الكريم وعنايته بالالتقاء بالمواطنين في مختلف مناطق المملكة ومنها المنطقة الشرقية، حيث يأتي هذا اللقاء ضمن لقاءات ولي العهد بالمواطنين في مختلف مناطق المملكة، وبتوجيه من خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله).

قد يهمّك أيضاً

لقاء ولي العهد بالمواطنين

واستقبل الأمير محمد بن سلمان في قصر الخليج بالدمام، اليوم، الأمراء والفضيلة العلماء والمعالي، وجمعًا من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه.

ويجسد لقاء ولي العهد بالمواطنين قوة التلاحم بين القيادة والشعب، وما دأب عليه ملوك هذه البلاد منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز- طيب الله ثراه- إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الذي يحرص في كل المناسبات على لقاء المواطنين والاستماع لهم، كما تؤكد الزيارة مدى عناية وحرص ولي العهد الكبيرين للاطلاع على تقدم مشروعات التطوير في المنطقة، والتي تنعكس بشكل إيجابي على تنمية المنطقة والارتقاء بجودة حياة مواطنيها، وبما يعزز من كونها قوة اقتصادية كبيرة للمملكة.

كما تجسد زيارة الأمير محمد بن سلمان الميمونة إلى المنطقة الشرقية والالتقاء بالمواطنين الاهتمام الكبير بالمنطقة، والاطلاع عن كثب على المشاريع التنموية التي تعمل عليها هيئة تطوير المنطقة الشرقية، وهيئة تطوير الأحساء، والتي ستسهم في خلق مجالات استثمارية مختلفة تنمو معها الفرص الوظيفية لأبناء وبنات المنطقة، حيث تسهم الزيارة الكريمة في تعزيز التلاحم بين القيادة الرشيدة والمواطنين، وتعكس مدى الحرص الذي توليه القيادة لشعبها من خلال الزيارات لمناطق المملكة، وتفقد أحوالهم والاستماع لهم بشكل مباشر.

تعزيز الفرص التنافسية للمنطقة

وتؤكد زيارة ولي العهد للمنطقة الشرقية عنايته في تعزيز الفرص التنافسية للمنطقة، عبر مشروعاتٍ طموحة تتكامل فيها كافة الجهات لتحويل المنطقة الشرقية إلى وجهة سياحية رائدة في الخليج العربي، مستفيدة تلك المشروعات من موقعها الجغرافي المتميز والإستراتيجي، ومقوماتها الفريدة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا