الارشيف / عرب وعالم / السعودية / عكاظ

الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات

برعاية الأميرة لولوة الفيصل، اختُتمت مساء اليوم (الإثنين) فعاليات معرض جائزة أهالي للمعلم المتميز تحت شعار «استدامة الأثر» وحضور الأميرة نورة الفيصل وأعضاء مجلس إدارة جمعية المبادرات المتميزة ومساعدي المدير العام للشؤون التعليمية والخدمات بجدة، بمركز المؤتمرات والفعاليات بجامعة جدة.

وتجولت الأميرة لولوة الفيصل ترافقها الأميرة نورة الفيصل على أجنحة وأركان المعرض بحضور مساعدي المدير العام لتعليم جدة، واستمعت إلى شرح عن المشاريع التعليمية المشاركة، كما قامت بزيارة لركن إدارة تعليم جدة واطلعت على الخدمات التي قدمها الركن للمعلمين والمعلمات وزوار المعرض، إضافة إلى دعم الإدارة للمشاريع المشاركة في المعرض.

من جهته أشاد المشرف العام على جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز أسامة الخريجي في كلمته في الحفل الختامي بالمشاريع المقدمة في نسخة «استدامة الأثر»، مؤكداً أن المعلمين والمعلمات يستحقون التقدير والاحتفاء، كونهم أصحاب رسالة سامية ومهنة جليلة.

بعد ذلك الحضور عرضاً مرئياً عن نسخة «استدامة» الأثر ومراحل تحكيم المشاريع في هذه النسخة.

وقدم مساعد مدير عام تعليم جدة للشؤون التعليمية طواشي الكناني الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء الجمعية على تقديم الجائزة ودعمها، مضيفاً أن مثل هذه المبادرة الرائدة من قبل أهالي جدة تسهم في إخراج أجيال يفخر بها الوطن في مختلف المنافسات العالمية، مثمناً جهود كل من أسهم في نجاح هذه المبادرة.

وفي الختام كرمت الأميرة لولوة الفيصل طلاب وطالبات تعليم جدة الفائزين بجوائز معرضَي «آيسف» و«آيتكس 2024» بحضور مساعدي مدير عام تعليم جدة وأعضاء مجلس إدارة جمعية المبادرات المتميزة، كما تم تكريم شركاء نجاح تنظيم المعرض.

الجدير بالذكر أن عدد زوار المعرض الذي أقيم لمدة يومين بلغ أكثر من ٨ آلاف زائر وزائرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا