الارشيف / عرب وعالم / السعودية / المواطن

جمعية أسر التوحد تشارك في المعرض الدولي 2024 Rehab Expo

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

شاركت جمعية أسر التوحد في المعرض الدُّولي لمستلزمات الإعاقة والتأهيل Rehab Expo والذي أُقيم في بدءًا من الأحد وحتى الثلاثاء الماضي في مركز الرياض الدُّولي للمؤتمرات والمعارض والذي ضمّ كبار الجهات والمؤسسات والجمعيات في ذات القطاع، وذلك ضمن سلسلة مشاركاتها الفاعلة في أهم وأكبر المحافل في القطاع الثالث.

الاستفادة من الخدمات

وتواجدت الجمعية في جناحها الخاص واستقبلت زوار المعرض، كما منحت فرصة التسجيل المباشر للاستفادة من الخدمات المتعددة من الدعم والتمكين والمشروعات والمبادرات.

قد يهمّك أيضاً

اهتمام بذوي الإعاقة

وذكر رئيس مجلس إدارة الجمعية الأمير سعود بن عبدالعزيز بن فرحان “جاءت مشاركتنا في Rehab Expo الدولي بيانًا لما توليه الجمعية من اهتمام دائم وملازم للأشخاص ذوي الإعاقة وذوي اضطراب طيف التوحد بشكل خاص حيال كل التطوُّرات والمستجدات التي تعدهم بفرص حياتية أفضل من عدة مناحي أبرزها ما توصَّلت إليه العلوم الحديثة والتكنولوجيا والممارسات العالمية الأكثر تطورًا”.

وأضاف: “سُعداء اليوم بما تحتضنه الرياض والمملكة بشكل عام من محافل ومعارض ومؤتمرات تأتي بعوائدٍ وفوائد لا حصر لها لصالح ذوي الإعاقة ومقدمي الرعاية والخدمة، إذ إن هذا الجمع العلمي والمؤسسي العالمي تحت سقف واحد هو واحد من أهم وأجدر الأحداث التي يشهدها القطاع في 2024.. فالحمد لله من قبل ومن بعد.. وسائلين المولى عز وجل التوفيق والسداد”.

يُذكر أن الجمعية قد شاركت في Rehab Expo العام الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا