الارشيف / عرب وعالم / السعودية / عكاظ

أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية

اعتمد أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أسماء الفائزين بجائزة الأمير فهد بن سلطان للمزرعة النموذجية، في عامها الـ 33، الذين سيتم تكريمهم في الحفل الذي سيرعاه الأربعاء القادم. وأوضح رئيس اللجنة الإشرافية على الجائزة المهندس سعد محمد السواط، أن لجان الجائزة قامت من خلال الزيارات الميدانية إلى المزارع التي تم تسجيلها للمنافسة على نيل الجائزة، بالتأكد من جميع الشروط والمعايير التي حددتها لجنة الجائزة، مشيراً إلى أن الجائزة انطلقت منذ 33 عاماً بدعم مادي ومعنوي من أمير منطقة تبوك، وأصبحت هدفاً لكل مزارعي المنطقة للتنافس على نيلها، كما أنها أسهمت في النهوض بالقطاع الزراعي بالمنطقة. منوهاً بدعم الأمير فهد بن سلطان للجائزة.

والفائزون هم: ورثة إبراهيم صالح الشميمري، حسين محمد باهبري، جعفر سلامة التيماني، القيسي، أحمد عبدالهادي العيادي، عبدالعزيز الأسود العنزي، سليمان مطيع الحميدي، سعود عتيق راشد، عبدالرحمن ناصر الحامد، محمد حامد الشريف، عبدالمحسن سعود الشمري، بخيت مفلح الفاضلي، كمال محمد مسلم الجهني، عبدالمجيد سالم الإمام، محمد فرج العطوي، محمد فالح صالح الفاضلي، محمد فلاح راضي العنزي، صالح بشير رحيل البلوي، سالم عتيق دخيل الله الحويطي، علي حميد قاسم العطوي، خلف هليل العنزي، ورثة عبدالله طلق الحربي، سلمان علي محمد الجنوبي، ورثة عبود حامد البلوي، علي بشير سلمان البلوي، صالح خازن الفليح، لافي الأمعط غازي العنزي، سالم عيد سالم العطوي، محمد سلمان محمد البلوي، حمود خلف جمعة البلوي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا