الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

إلى جانب عرض الأرسنال.. نجم نابولي ينتظر العروض لحسم مستقبله بالدوري الإيطالي

تم النشر في: 

03 يونيو 2024, 8:26 صباحاً

اتخذ النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي، قرارًا جديدًا حول مستقبله مع اقتراب رحيله عن الدوري الإيطالي.

وقالت صحيفة "La Gazzetta dello Sport" إن اللاعب النيجيري قرر الاستماع إلى العروض المقدمة له من الدوري ومن أرسنال الإنجليزي.

وأفادت الصحيفة الإيطالية بأن اللاعب النيجيري ينتظر عرضًا من أرسنال أو المملكة العربية ؛ بينما تفضل إدارة نابولي خيار السعودية الأكثر إغراءً.

ويواجه خروج أوسيمين من نابولي عقَبة شرطه الجزائي الكبير الذي يبلغ نحو 120 مليون يورو، وأيضًا بسبب المشاكل البدنية المختلفة التي يعاني منها النيجيري هذا الموسم، والتي ستُبعده عن الانضمام إلى منتخب بلاده.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي قد انسحبوا من سباق اللاعب النيجيري؛ لبحثهم عن مهاجم مختلف؛ إذ وضعوا اسم روميلو لوكاكو كمرشح بديل لأوسيمين.

وسَبَق أن ذكرت تقارير صحفية، أن ناديا الهلال والأهلي، قد أبديا رغبتهما في ضم اللاعب النيجيري وأنهما على استعداد لتقديم عقد ضخم له.

ويلعب فيكتور أوسيمين البالغ من العمر 25 عامًا، لنادي نابولي منذ 2020، قادمًا من ليل الفرنسي، وتبلغ القيمة السوقية له نحو 110 ملايين يورو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا