الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

" السهيمي " يتفقد الأسواق والمسالخ بالعاصمة المقدسة ويطلع على الخدمات المقدمة للحجاج

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تم النشر في: 

05 يونيو 2024, 7:32 مساءً

تفقد مدير عام الإدارة العامة لشؤون الفروع في وزارة والمياه والزراعة المهندس حسن بن سالم السهيمي، الخدمات التي تقدمها الوزارة لضيوف الرحمن خلال موسم الحج، ووقف على الأسواق والمسالخ بالعاصمة المقدسة. واطلع " السهيمي "على أهم التجهيزات الخاصة بمسالخ العاصمة المقدسة وبما يتوافر بها من خدمات وإمكانات مادية متطورة من كاميرات للمراقبة متصلة بغرفة عمليات المسالخ، إلى جانب العنصر البشري المدرب بهدف متابعة الأعمال بمسالخ مكة المكرمة، وقياس مدى الإجراءات الوقائية والصحية داخل المسالخ على مدار الساعة لضمان جودة العمل.

وحثَّ "السهيمي " جميع العاملين بالفرع على مضاعفة الجهود؛ لرفع مستوى الجاهزية لخدمة ضيوف الرحمن، مؤكداً على أهمية الدور الحيوي والمستمر الذي تقوم بهِ الوزارة، وسعيها للعمل على توفير كافة الخدمات لجميع قطاعاتها، بما يلامس احتياجات الحجاج وقاصدي المشاعر المقدسة، مثمناً جهود القائمين على الفرع، وتفانيهم وعملهم الدؤوب؛ لرفع سقف الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام وضيوف الرحمن.

وشملت إجراءات رفع الجاهزية مسالخ العاصمة المقدسة وهي: مسلخ جنوب مكة (أ)، ومسلخ جنوب مكة (ب)، ومسلخ غرب مكة، ومسلخ العكيشية الموسمي، ومسلخ المعيصم النموذجي، بطاقة استيعابية تتجاوز (500) ألف رأس من الماشية خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

ورافق "السهيمي" في الجولة مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس ماجد بن عبدالله الخليف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا