الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

التعليم يقدم واجب العزاء لأسرة المعلم عمر مسحلي.. ومدير عام تعليم جازان يتقدم المشيعين 

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في: 

08 يونيو 2024, 5:12 مساءً

قدم التعليم يوسف بن عبدالله البنيان واجب العزاء لأسرة المعلم عمر محمد عمر مسحلي، والذي توفي يوم الخميس الماضي قبل بدء الاختبارات في مدرسة عمرو بن قيس الابتدائية بمحافظة العارضة في إثر أزمة قلبية 

وأعرب "البنيان"عن خالص التعازي والمواساة سائلاً الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع المغفرة والرحمة ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وعبر ذوو "مسحلي" عن شكرهم  لوزير التعليم على تعازيه ومواساته لهم ومشاركته مصابهم سائلين الله تعالى أن يديم على معاليه الصحة والعافية وأن يجعل ذلك في ميزان حسناته.

فيما شيعت جموع غفيرة المعلم مسحلي يتقدمهم المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ ملهي بن حسن عقدي يوم أمس الجمعة بجامع القرعاوي بمحافظة أبوعريش والدفن بمقبرة الرفاعية بجانب سوق الأربعاء القديم بالمحافظة. 

وقدم ذوو "مسحلي" شكرهم لمدير عام التعليم بالمنطقة والذي بادر شخصيًا إلى تقدم المشيعين وتقديم واجب العزاء وهذا غير مستغرب عليه سائلين الله أن يجزيه خير الجزاء ولا يريه مكروهًا في عزيز.

الجدير بالذكر أن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان نعت وفاة المعلم عبر منصة إكس بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الأسى والحزن تنعى الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان المعلم عمر مسحلي من منسوبي مدرسة عمرو بن قيس الابتدائية _ مكتب تعليم العارضة سائلين المولى عزوجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا