الارشيف / عرب وعالم / السعودية / عكاظ

الخارجية يبحث التطورات الإقليمية والدولية مع إيران

استعرض الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، أمس، خلال لقائه وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية المكلف علي باقري كني، على هامش مشاركة المملكة؛ بصفتها دولة مدعوة للانضمام لمجموعة (بريكس)، في جلسة التواصل الوزارية لمجموعة (بريكس)، في مدينة نيجني نوفغورود الروسية، العلاقات الثنائية بين البلدين، وبحث التطورات الإقليمية والدولية؛ وفي مقدمتها المستجدات في قطاع غزة ومدينة رفح، والجهود المبذولة بشأنها.

والتقى وزير الخارجية، أمس، وزير خارجية البرازيل الاتحادية ماورو فييرا، على هامش مشاركة المملكة؛ بصفتها دولة مدعوة للانضمام لمجموعة (بريكس). وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون بين البلدين، وسبل تعزيزها في شتى المجالات، إضافة إلى مناقشة تكثيف الثنائي ومتعدد الأطراف في القضايا التي تهم البلدين.

والتقى وزير الخارجية، وزير خارجية جمهورية بيلاروسيا سيرجي ألينيك، وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية، ومناقشة المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا