عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

ولي العهد يستقبل الرئيس المنتخب الدفاع في إندونيسيا

تم النشر في: 

12 يونيو 2024, 6:36 مساءً

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في اليوم، الرئيس المنتخب الدفاع في جمهورية إندونيسيا السيد برابوو سوبيانتو.

وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وأوجه التعاون في مختلف المجالات، وسبل دعمها وتطويرها، بالإضافة إلى استعراض مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية الراهنة والجهود المبذولة تجاهها.

حضر الاستقبال: الأمير بن عبدالعزيز وزير الدفاع، و الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، و وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد بن محمد العيبان.

فيما حضر من الجانب الإندونيسي: السفير لدى المملكة السيد عبدالعزيز أحمد، والقنصل لدى المملكة السيد يسران بهاء الدين عنبري، وعضو مجلس البرلمان الإندونيسي السيد سوجيونهو والملحق العسكري بالسفارة الإندونيسية السيد أري ناصوحي وعدد من المسؤولين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا