عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

الداخلية يقف على سير العمل بمستشفى قوى الأمن بمكة ويزور عدداً من المرضى

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

تم النشر في: 

16 يونيو 2024, 8:37 مساءً

وقف الداخلية رئيس لجنة الحج العليا الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، اليوم، على سير العمل في مستشفى قوى الأمن بمكة المكرمة، والخدمات الصحية التي تقدمها الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية خلال موسم الحج لهذا العام.

وزار وزير الداخلية خلال جولة قام بها في المستشفى عدداً من المرضى الذين يتلقون الرعاية الطبية، واطمأن على وضعهم الصحي، داعياً الله -عز وجل- أن يلبسهم ثوب الصحة والعافية، ويمن عليهم بالشفاء العاجل، مقدماً لهم التهنئة بعيد الأضحى المبارك، سائلاً الله أن يعيد هذه المناسبة على الجميع، وهم ينعمون بالأمن والصحة والعافية.

رافق الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف خلال الزيارة نائب وزير الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود، ومساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني، ومدير عام مكتب الوزير للدراسات والبحوث اللواء خالد بن إبراهيم العروان، والمشرف العام على الإدارة العامة للخدمات الطبية وبرنامج مستشفى قوى الأمن الدكتور صالح بن زيد المحسن، ومدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية وبرنامج مستشفى قوى الأمن بالرياض اللواء سليمان بن عبد الرحمن الداود.

إلى ذلك دشن الأمير عبدالعزيز بن سعود اليوم، قيادة الإدارة العامة للمجاهدين في مشعر عرفات واطلع خلال التدشين على عرض وثائقي عن المبنى الذي تم تجهيز مرافقه وفق أحدث المعايير الفنية والأمنية التي من شأنها الإسهام في تمكين منسوبي الإدارة العامة للمجاهدين وفرقها الميدانية من تأدية مهامهم في خدمة ضيوف الرحمن على أكمل وجه.

كما استعرض الأمير عبدالعزيز بن سعود نتائج تنفيذ مهام الإدارة العامة المجاهدين في مهمة الحج، مستمعاً لشرحٍ موجز قدمه مدير عام المجاهدين اللواء منصور بن عبدالله الشدي، الذي أوضح خلاله نتائج تنفيذ مهام الإدارة المساندة لمنع محاولات دخول مخالفي أنظمة الحج عبر المنافذ الفرعية والأودية المؤدية إلى مكة المكرمة ومشعر عرفات، بالإضافة إلى حماية مسار قطار الحرمين، وما أسند إليها من مهام أمنية في منشآت حيوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا