عرب وعالم / السعودية / عكاظ

الدفاع يطّلع على قدرات وإمكانات عدد من الشركات الصناعية التركية

زار الدفاع الأمير بن عبدالعزيز، اليوم، شركة (تاي) التركية لصناعات الفضاء في أنقرة، وشركة (بايكار) التركية للصناعات الدفاعية في إسطنبول، وذلك خلال زيارته الرسمية إلى جمهورية تركيا.

واطلع وزير الدفاع خلال الزيارتين على قدرات الشركتين وإمكاناتهما، واستعرض أبرز مشاريعهما، وشاهد منتجاتهما الحديثة وتقنياتهما المتطورة، كما تجول في مرافق الشركتين، واستمع لشرح عن خططهما وإستراتيجياتهما المستقبلية.

وكان وزير الدفاع قد اجتمع أمس في مقر إقامته في أنقرة مع وفد شركة (أسيلسان) التركية للصناعات الدفاعية، الذي قدم له إيجازاً عن أبرز مشاريعها وأحدث منتجاتها وخدماتها.

رافق وزير الدفاع خلال الزيارتين رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، ومساعد وزير الدفاع المهندس طلال بن عبدالله العتيبي، ومساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية الدكتور خالد بن حسين البياري، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية تركيا فهد بن أسعد أبو النصر، ومدير عام مكتب وزير الدفاع هشام بن عبدالعزيز بن سيف، ووكيل وزارة الدفاع للشؤون الإستراتيجية المكلف اللواء الطيران الركن سلمان بن عوض الحربي، والملحق العسكري في سفارة المملكة العربية في أنقرة العقيد البحري الركن عبدالله بن عبدالرحمن بن غيث.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا