عرب وعالم / السعودية / المواطن

أمطار خفيفة وأتربة مثارة على جازان حتى الـ10 مساءً

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نبه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار خفيفة على منطقة جازان، يصاحبها رياح نشطة وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية وصواعق رعدية، على محافظات الداير، والريث، والعيدابي، وفيفا، وهروب، ومركز الفطيحة، والمناطق المفتوحة والطرق السريعة.

أتربة مثارة

كما نبَّه المركز من أتربة مثارة، يصاحبها رياح نشطة، وشبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية، وارتفاع الأمواج على مدينة جيزان، ومحافظات جزر فرسان، والدرب، وبيش، وأبو عريش، وأحد المسارحة، والطوال، وصامطة، وصبيا، وضمد، والمناطق المفتوحة والطرق السريعة.

قد يهمّك أيضاً

وبين المركز أن الحالة تستمر حتى الساعة الـ 10 مساءً.

توقعات اليوم

وتوقع المركز هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح شديدة السرعة، وانعداماً في مدى الرؤية الأفقية، وصواعق رعدية، وتساقط برد، وجريان السيول.

كما توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة طقس اليوم أن يستمر نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار التي تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق نجران، جازان، عسير، والطريق الواصل بين الليث وجازان، كذلك على الأجزاء الجنوبية من منطقتي الشرقية والرياض.

ويتوقع تكوّن السحب الرعدية الممطرة على أجزاء من مرتفعات جازان، عسير، الباحة مصحوبة برياح نشطة، في حين يبقى الطقس حار إلى شديد الحرارة على أجزاء من المنطقة الشرقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا