عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

"كاونتر سترايك 2" و"دوتا 2 - ماسترز".. مواجهات مرتقبة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية

تم النشر في: 

21 يوليو 2024, 6:27 صباحاً

حجز فريق " G2 Esports " مقعده في النهائي الكبير لبطولة "كاونتر سترايك 2" ضمن بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية التي تستضيفها العاصمة حتى الـ 25 من أغسطس المقبل.

 وجاء تأهل "G2 Esports" بعد تغلبه على فريق "Virtus.pro" بنتيجة 2-0 ، خلال المواجهة التي أقيمت على مسرح "Amazon أرينا"، ليضرب موعدًا مع فريق "NAVI" الذي تفوق على فريق "MOUZ" بنتيجة 2-1.

وسيحصل الفريق الفائز على أكبر حصة من مجموع جوائز البطولة البالغ مليون دولار، بالإضافة إلى درع البطولة و1000 نقطة في سباق الحصول على كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

 وعلى ذات الصعيد نجح فريق "Team Falcons" في الوصول إلى نهائي القسم السفلي من بطولة "دوتا 2 - الرياض ماسترز"، بعد فوزه على فريق "Tundra Esports" بنتيجة 2-0، إذ سيواجه فريق "Team Liquid"، وسيتجه الفائز للقاء فريق "Gaimin Gladiators" في النهائي الكبير الذي يقام في "Qiddiya أرينا".

واستمرت منافسات بطولة " " في 6 جولات إضافية ضمن مرحلة المجموعات على مسرح "stc أرينا"، وواصلت فيها الفرق الآسيوية سيطرتها على الجزء الأعلى من جدول الترتيب، حيث جاء في المركز الأول الفريق الماليزي "Yoodo Alliance" برصيد 122 نقطة، وحافظ الفريق الصيني "Tianba" على مركز الوصافة برصيد 106 نقاط، وكان المركز الثالث برصيد 94 نقطة من نصيب الفريق الجنوب آسيوي "4Merical Vibes".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا