عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

3 انتصارات ومثلها تعادل حصيلة رابع أيام بطولة المنتخبات الإقليمية في الطائف

تم النشر في: 

21 يوليو 2024, 8:29 مساءً

تواصلت اليوم الأحد منافسات بطولة المنتخبات الإقليمية تحت 13 عامًا والتي تستضيفها محافظة الطائف خلال الفترة من 18 إلى 30 يوليو الجاري، وينظمها الاتحاد لكرة القدم.

وأُقيمت اليوم 6 مباريات لحساب المجموعتين الأولى والثانية، حيث فاز القصيم على حائل بنتيجة 3-0 وحصل لاعب القصيم حمد المربد على جائزة أفضل لاعب، فيما تعادل جازان مع الأحساء بنتيجة 1-1 وحصد لاعب جازان يزيد عواجي جائزة أفضل لاعب، بينما خسر الجوف أمام الشرقية بنتيجة 0-2 وحقق لاعب الشرقية علي الرمضان جائزة أفضل لاعب.

وتعادل المدينة المنورة مع بنتيجة 2-2 وحصد لاعب المدينة محمد الصاعدي جائزة أفضل لاعب، فيما حسم التعادل السلبي مباراة مع وحصد لاعب الرياض مبارك مسرحي جائزة أفضل لاعب، بينما تغلب تبوك على مكة بهدف نظيف، وحصد لاعبه فهد عسيري جائزة أفضل لاعب.

وأُقيمت بقيادة 6 طواقم تحكيمية شابة تتراوح أعمارهم بين 20 إلى 25 سنة، حيث يمثل الحكام المشاركون في البطولة نتاج أكاديمية الحكام التي تعد أحد مبادرات استراتيجية تحول كرة القدم ، بالإضافة إلى الحكام المشاركين في مسابقات الفئات السنية المختلفة.

ومن المقرر أن تستكمل منافسات بطولة المنتخبات الإقليمية غدًا الاثنين بإقامة 6 مباريات تجمع الجوف مع جازان، حائل مع الشرقية، القصيم مع نجران، مكة المكرمة مع جدة، حفر الباطن مع تبوك والمدينة المنورة مع عسير.

يُذكر أن بطولة المنتخبات الإقليمية تُقام لأول مرة، يسعى معها الاتحاد السعودي لاكتشاف المواهب في سن مبكرة، للعمل على تطويرها لتكون قادرة في المستقبل على خدمة الكرة السعودية وتمثيل منتخباتها الوطنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا