عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

‎عبر الخطوط .. المملكة تودع آخر فوج من ضيوف الرحمن

  • 1/2
  • 2/2

غادر مساء الأحد، آخر فوج من ضيوف الرحمن عبر رحلة "الخطوط السعودية" رقم (SV5712) من مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، متوجهةً إلى كرتجاتي في جمهورية إندونيسيا، وعلى متنها 320 حاجًا، بعد أن منّ الله عليهم بإتمام مناسك الحج والزيارة بيسر وراحة واطمئنان.
وأقامت الخطوط مراسم توديع لهم، بحضور نائب الرئيس للعمليات الأرضية بالخطوط محمد باعكضه، وبذلك تختتم عملياتها التشغيلية لموسم حج عام 1445هـ.

74 يومًا

وامتدت رحلات "السعودية" في مرحلتي القدوم والمغادرة 74 يومًا تميزت بالكفاءة التشغيلية وتحقيق معدلات متقدمة في انضباط مواعيد الرحلات، لا سيّما أن فترة موسم الحج تتزامن مع تنفيذ خطة موسم صيف 2024.

كما وفرت خدمات نوعية لإثراء تجربة السفر الإيمانية بدءًا من الخدمات الرقمية لإنهاء تجربة السفر، مرورًا بالخدمات بالمطارات، التي تستهدف تسهيل الإجراءات.
وكذلك الخدمات الجوية التي تشمل الضيافة والتموين، إلى جانب البرامج المتنوعة المدمجة بشاشات الطائرات، التي تؤدي دورًا مهمًا لتوعية الحجاج بالعديد من اللغات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا