عرب وعالم / السعودية / عكاظ

: 1000 فرصة تدريبية في القطاع السياحي بالطائف

التقى محافظ محافظة الطائف الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، في مكتبه، اليوم (الأربعاء)، أحمد عقيل الخطيب، برفقة عددٍ من مسؤولي الوزارة.

وثمن محافظ الطائف، ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، من دعمٍ لا محدودٍ لكافة القطاعات والجهات من أجل الارتقاء بالخدمات في كل مناطق ومحافظات المملكة، ودعمها المتواصل من أجل النهوض بقطاع السياحة الواعد.

مشيداً بالجهود التي تبذلها وزارة السياحة، ومؤكداً استعداد أمانة المحافظة للتعاون والتنسيق مع الوزارة، من أجل استغلال الإمكانات الكبيرة التي تحظى بها الطائف، وحرصه على تعزيز العمل المشترك من أجل فتح المجال أمام الاستثمارات في قطاع السياحة، والاستفادة من المواقع السياحية المتعددة التي تحتضنها المحافظة، والعمل على تذليل العقبات التي تعيق تطور القطاع السياحي بالطائف، منوهاً بجهود وزارة السياحة لتمكين أبناء وبنات الوطن في القطاع السياحي.

من جهته، أوضح وزير السياحة، أن الزيارة تأتي في إطار برنامج (صيف ) الذي يهدف لتطوير الوجهات السياحية الصيفية في المملكة، إضافة لإثراء تجربة السائح والارتقاء بالخدمات المقدمة، مشيراً إلى الإمكانات الكبيرة التي تتمتع بها محافظة الطائف كإحدى أهم الوجهات السياحية البارزة في المنطقة، كاشفا توفير 1000 فرصة تدريبية لأبناء وبنات الوطن العاملين في القطاع السياحي في محافظة الطائف، في إطار جهود الوزارة لتأهيل الكوادر الوطنية العاملة في القطاع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا