عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

بالفيديو: الطفلة لمى.. ضحية جديدة للتنمر والأخطاء الطبية

تم النشر في: 

26 يوليو 2024, 3:42 مساءً

دفعت الطفلة لمى (14 عاماً) حياتها ثمناً للتنمر والأخطاء الطبية بعد أن كانت تحلم في إنهاء معاناتها والتخلص من نظرات وعبارات المتنمّرين من بدانتها التي حولت حياتها إلى كابوس.

وكشف تقرير لبرنامج في أسبوع تفاصيل نهاية مأساوية لضحية تنمر وأخطاء طبية في عمليات السمنة في الأردن، إذ تقول والدتها: "معاناة ابنتي من التنمر كان الدافع الأساسي لقرارها الخضوع لعملية قص المعدة كحل سريع من هذه المعاناة واستجبنا لرغبتها بعد إلحاح شديد منها".

وتضيف شقيقة لمى: "بعد مرور ساعتين من العملية حضر الطبيب، وأخبرني أن وضع أختي حرج جداً، وطلب مني الاتصال بوالدتي لكن محاولات إنقاذها بالإنعاش القلبي فشلت وتوفيت".

وأكدت والدة الضحية لمى أنهم لجأوا للقضاء ليس بهدف الحصول على التعويض المادي، وإنما لمعرفة سبب الوفاة، وحذرت من خطورة التنمر على نفسيات الأطفال حتى لو كان على سبيل المزاح فهو مؤذٍ للمشاعر وقد يؤدي إلى عواقب وخيمة.

وكان التقرير قد عرض في بدايته رسالة الطفلة لأسرتها: "إذا مت رنّوا على أمي احكوا لها تدعيلي في الحج، بحبكم وبحبها يا إخواني".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا