عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

جامعة الملك عبد العزيز توضح الجدول الزمني لنتائج القبول وتأكيد الترشيح 1446

تم النشر في: 

27 يوليو 2024, 12:43 مساءً

أعلنت جامعة الملك عبد العزيز مواعيد إعلان نتائج القبول وتأكيد الرغبة للمرشحين والمرشحات في الجامعة بحسب نوع الكلية.

وأوضحت أن تأكيد الترشيح للكليات الصحية بداية التأكيد الاثنين ١٦ / ١ / ١٤٤٦هـ الموافق ٢٢ / ٧ / ٢٠٢٤م ونهاية التأكيد بحلول الساعة الواحدة ظهر يوم الأربعاء ١٨ / ١ / ١٤٤٦هـ.

أما في الفرز الثاني بداية التأكيد السبت ٢١ / ١ / ١٤٤٦هـ الموافق ٢٧ / ٧ / ٢٠٢٤م ونهاية التأكيد بحلول الساعة الواحدة ظهر يوم الاثنين ٢٣/ ١ / ١٤٤٦هـ الموافق ٢٩ / ٧ / ٢٠٢٤م.

وفي الفرز الفرز الثالث، ستكون بداية التأكيد الأربعاء ٢٥ / ١ / ١٤٤٦هـ الموافق ٣١ / ٧ / ٢٠٢٤م ونهاية التأكيد بحلول الساعة الواحدة ظهر يوم الجمعة ٢٧ / ١ / ١٤٤٦هـ الموافق ٢ / ٨ / ٢٠٢٤م.

ونهبت الجامعة إلى أن الترقية لرغبة أعلى تكون تلقائية حسب المقاعد الشاغرة، وأن تأكيد الترشيح حسب الموعد الجديد للترقية إن وجدت.

وقالت إنه على جميع المتقدمين متابعة بوابة القبول الالكتروني (عزز) يوم السبت ١٤٤٦/١/٢١هـ، وإذا توفرت مقاعد شاغرة سيتم م الإعلان عن فرز إضافي لاحقاً.

وأوضحت أن عدم تأكيد الرغبة خلال المدة الزمنية المحددة يعني تنازل المرشح عن قبوله في الجامعة وعن الترقية لرغبة أعلى في حال توفر مقاعد شاغرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا