عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"هيئة الاتصالات" تدعو للمشاركة في مسابقة "sdg digital gamechangers award"

تم النشر في: 

29 يوليو 2024, 12:06 مساءً

دعت هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية، الجهات الحكومية والخاصة والمهتمين والخبراء في قطاع التقنية للمشاركة في النسخة الثانية من مسابقة "SDG Digital GameChangers Award"، التي ينظمها الاتحاد الدولي للاتصالات (ITU) بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP)، مشيرةً إلى أن التسجيل ينتهي في 11 من أغسطس 2024.

وبيّنت أن المسابقة تقدم اعترافًا عالميًا بالأثر الإيجابي للتقنيات الرقمية التي تسهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، حيث تقدم الجوائز بناءً على عدد من المحاور؛ وهي: تمكين الأفراد والمجتمعات، والابتكار في مجال المناخ والبيئة، وتعزيز النمو الاقتصادي، وبناء مجتمعات سلمية وآمنة، كما تخصص جائزة للحلول التقنية المبتكرة المقدمة من الشباب بين 18 و29 عامًا.

وأوضحت الهيئة أن الجائزة تستهدف الجهات الحكومية، والخاصة، والأكاديميين، والشباب، وسيتم الإعلان عن المرشحين وإبلاغ الفائزين في 1 سبتمبر 2024، كما سيتم تكريم الفائزين في 20 سبتمبر 2024 ضمن أعمال الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة SDG Digital، الذي سيعقد بمقر الأمم المتحدة في مدينة نيويورك.

ودعت الراغبين بالتسجيل في المسابقة الدخول على الرابط: https://www.itu.int/initiatives/sdgdigital2024/award/about/.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا